هل يصبح توم هولاند هو نجم سلسلة جيمس بوند القادم ؟

النجم توم هولاند قال مؤخرا أنه يود بالطبع أن يكون جيمس بوند القادم..الممثل البالغ من العمر 24 عامًا، قال مؤخرا في حلقة من بودكاست Variety's Awards Circuit بأنه حريص جدًا على القيام بدور العميل الشهير.

 

توم هلاند : سأبدو رائعاً في بدلة جيمس بوند

وتبع توم مازحاً :"سأبدو جيدًا جدًا في بدلة" ولم يتردد في توضيح أنه سيغتنم الفرصة ليكون العميل 007 القادم، وأضاف: "أعني ، في النهاية، كفتى بريطاني شاب يحب السينما، أحب أن أكون جيمس بوند. لذا ، كما تعلم ، أبدو جيدًا في البدلة"، وواصل توم بخفة ظل "سأكون مثل جيمس بوند القصير حقًا "، حيث يبلغ طول توم 5 أقدام و 6 بوصات.

يقوم توم هولاند حاليًا بالترويج لفيلم Apple TV الجديد Cherry وهو في منتصف تصوير فيلم Spider-Man القادم، وييأتي تعليق توم بعد أن ألمح نجم مسلسل " بريدجرتون "، ريجي جين بيج ، 31 عامًا ، إلى أنه يمكن أن يكون منافسًا جيدًا لـ دانيال كريج في دور جيمس بوند.

توم هولاند يكشف عن رغبته في لعب دور جيمس بوند

منافسة شرسة على دورالعميل 007

تم ترشيح العديد من الأسماء الكبيرة للدور منذ الإعلان عن تنحي دانيال كريج، ومن بين الأسماء التي تم تداولها إدريس إلبا ، وسام هيوغان ، وجيمس نورتون، وتوم هاردي، وكذلك النجم الشاب ريجي جون بيج صاحب الـ 31 عاما ونجم مسلسل Bridgerton، كمنافسين للفوز بلعب دور العميل الأشهر 007.

في غضون ذلك ، كان من المقرر عرض أحدث أفلام بوند في عام 2020 ، لكنه تأخر بسبب الوباء.

No Time To Die ، هو الفيلم الخامس والعشرون في السلسلة، وهو أخر أداء لـ كريج بصفته العميل 007، والموعد المتوقع لعرض الفيلم هو 8 أكتوبر 2021.

ريجي جان بيج نجم Bridgerton ينافس على لعب دور جيمس بوند