دوبلير كريس هيمسورث يكشف الأسرار: "نضطر لتناول 7 وجبات يومياً لنظهر متشابهين"

إنه يخاطر بحياته من خلال لعب دور دوبلير أو بديل كريس هيمسورث Chris Hemsworth في فيلم Thor الشهير من عالم مارفل Marvel.. بوبي هولاند يكشف الكثير عن علاقته المهنية والشخصية مع كريس هيمسورث.

بوبي هولاند: نأكل 7 وجبات يومياً

 يكشف المتهور بوبي هولاند هانتون بديل كريس هيمسورث، أنه يكافح من أجل مواكبة اللياقة البدنية المحلية للبطل الخارق في الأشهر الأخيرة ، نظرًا لأن كريس وصل إلى جسد يجعله الآن`` أضخم ثور كان على الإطلاق ''.

يقول بوبي صاحب ال 34 عامًا، متحدثًا في برنامج Nova Fitzy & Wippa ان الأكل بشراهة اصبح عمل يومي روتيني، لأنه مضطر إلى حشر الكثير من السعرات الحرارية في جسمه ليواكب جسد كريس، ويضيف بوبي، إنه يتعين عليهما هو وكريس التخلص من "سبع وجبات في اليوم في الوقت المناسب تمامًا" من أجل بناء العضلات والحفاظ على حجم الضخامة.

يتابع بوبي" كل ساعتين نأكل. لقد أصبح عملاً روتينيًا، أنا ممتلئ. أنا لا أستمتع بتناول الطعام على الإطلاق".

بوبي هولاند: كريس من أجمل الأشخاص

"إنه الان أضخم ثور كان عليه أكثر من أي وقت مضى ، لذلك يجب أن أكون كأضخم شخص مثله- وهذا يمثل تحديًا ، لكنني أحب  ذلك. انظر اليه ، انه رجل الجبل"!، يقول  بوبي رجل العضلات المتأنق مازحًا بأنه لا يمكنه الحصول على تأمين بسبب اختياره المهني المحفوف بالمخاطر بشكل لا يصدق - وحتى عندما يتصل لطلب ذلك ، فإن شركات التأمين `` تغلق الهاتف '' معه في كل مرة".

عمل كريس ، 37 عامًا ، وبوبي معًا لأول مرة في فيلم Thor: The Dark World في عام 2013.

منذ ذلك الحين، استمرا في التمثيل في العديد من الأفلام الأخرى معًا بما في ذلك، The Avengers وأفلام مارفل اللاحقة مثل، In The Heart Of The Sea و The Huntsman.

أصبحت علاقتهما المهنية أيضًا علاقة صداقة حقيقية، حتى أنهما قضيا بعض الوقت في سكن كريس في بايرون باي أثناء تصوير  Thor: Ragnarok.

بوبي وصف كريس مؤخرًا بأنه "واحد من أجمل الأشخاص الذين قابلتهم على الإطلاق" وقال إن كريس الضخم مثل "العائلة" بالنسبة له.