هاري يرغب بالانفصال عن ميغان وزواج الأمير وليام مهدد بالانهيار

اليوم كعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط كيتي بيري وأورلاندو بلوم لإقامة حفل زفافهما في ربيع هذا العام.

شائعات المشاهير هذا الأسبوع

كيتي بيري Katy Perry وأورلاندو بولوم Orlando Bloom يخططان للزواج في ربيع هذا العام:

كيتي بيري Katy Perry وأورلاندو بولوم Orlando Bloom يخططان للزواج

 نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيتي بيري وأورلاندو بلوم لتقديم موعد إقامة حفل زفافهما والذي كان قد تأجل موعده في العام الماضي بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا، وطبقا لما نشره الموقع فإن كيتي بيري وأورلاندو بلوم اتفقا على تعديل خططهما بشأن حفل زفافهما وإقامة حفل زفاف عائلي صغير بدلا من إقامة حفل زفاف ضخم في وجهة سياحية مميزة مثل اليابان، كما خططا سابقا، وذلك لرغبتهما في إقامة حفل زفافهما في أسرع وقت ممكن.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيتي بيري وأورلاندو بلوم لتقديم موعد حفل زفافهما أو الزواج في ربيع هذا العام.

سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson تحاول إقناع كولين جوست Colin Jost بترك عمله في برنامج Saturday Night Live:

سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson تحاول إقناع كولين جوست Colin Jost بترك عمله

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة سكارليت جوهانسن إقناع زوجها كاتب السيناريو الشهير كولين جوست، ترك عمله في البرنامج الأسبوعي الشهير Saturday Night Live والذي عمل فيه ككاتب سيناريو رئيسي لحلقات البرنامج منذ أكثر من 15 عام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سكارليت تعتقد أن موهبة وخبرة زوجها مهدرة على العمل في البرنامج الكوميدي الشهير ولذلك فهي تحاول إقناعه ترك عمله في البرنامج والبدء في عمل في مشاريع فنية أكبر وربما تجربة العمل أيضا في مجال التمثيل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة سكارليت جوهانسن إقناع زوجها كولين جوست بترك عمله في برنامج Saturday Night Live.

زواج كيت ميدلتون Kate Middelton والأمير وليام Prince William مهدد بالانهيار:

 زواج كيت ميدلتون Kate Middelton والأمير وليام Prince William مهدد بالانهيار

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون بسبب إفراط الأمير وليام في تناول المشروبات الكحولية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير وليام كان يكتفي في الماضي بتناول القليل من المشروبات في الأيام التي يواجه فيها الكثير من الضغوط العمل، إلا أنه أصبح يفرط في تناولها بمرور الوقت حتى أصبح ذلك عادة يومية بالنسبة له وهو ما تسبب في مشادات حادة بينه وبين زوجته، أصبحت تهدد زواجهما بالانتهاء.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إفراط الأمير وليام في تناول المشروبات أو وجود خلافات بينه وبين زوجته كيت ميدلتون تهدد زواجهما بالانهيار.

جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow وبراد فالتشك Brad Falchuk يقرران الانفصال بصورة مؤقتة:

 جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow وبراد فالتشك Brad Falchuk يقرران الانفصال بصورة مؤقتة

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جوينيث بالترو وبراد فالتشك قررا الانفصال بصورة مؤقتة لبعض الوقت لإعادة تقييم الوضع الحالي لزواجهما ومحاولة إيجاد حلول للمشكلات التي يعاني منها زواجهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جوينيث وبراد يرغبان بشدة في إنجاح زواجهما ولذلك قررا الحصول على استراحة لبعض الوقت من زواجهما يقوما خلالها بمحاولة إعادة الاستقرار لزواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال جوينيث بالترو عن زوجها براد فالتشك بصورة مؤقتة لإعادة تقييم الوضع الحالي لزواجهما.

الأمير هاري Prince Harry يرغب في إنهاء زواجه بميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس:

الأمير هاري Prince Harry يرغب في إنهاء زواجه بميغان ماركل

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن أن زواج الأمير هاري بميغان ماركل دوقة ساسيكس، قد أصبح بمثابة كابوس بالنسبة له بسبب طبيعتها المتطلبة وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير هاري يرغب بشدة في إنهاء ذلك الزواج المدمر بالنسبة له على حد وصف المجلة إلا أنه يخشى أن القيام بذلك قد يتسبب في خسارته لطفلهما الوحيد بحصول ميغان على الحضانة الكاملة للطفل بسبب قوانين الولايات المتحدة التي تميل لإعطاء حضانة الطفل للأم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن رغبة الأمير هاري في إنهاء زواجه من ميغان ماركل وتردده في ذلك بسبب قلقه من خسارة حضانة طفلهما الوحيد.