بيع ملابس فرقة BTS في كليب "Dynamite" في مزاد علني بسعر غير متوقع

BTS الفرقة الكورية الجنوبية لازالت أغنيتها الشهيرة "Dynamite" محل اهتمام قطاع كبير من الجمهور حتى اللحظة الحالية، رغم مرور عدة أشهر على إطلاقها والنجاح الذي حققته.

بيع ملابس BTS في أغنية "Dynamite" بمزاد علني

أزياء فرقة BTS في أغنية "Dynamite" خطفت الأنظار في مزاد علني نظمته أكاديمية التسجيلات وأقيم في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، وذلك من أجل توفير الموارد الصحية والمالية للمحتاجين.
BTS "Dynamite" Outfits Sell For US$162K At Charity Auction | Tatler Hong  Kong

ملابس فرقة BTS تخطف الأنظار وتباع بسعر غير متوقع  

وحصدت أزياء BTS الملونة التي ارتداها أعضاء الفريق في كليب أغنية Dynamite أعلى رقم في مزاد جوليان العلني، وتم بيع الملابس بمبلغ حوالي 162 ألف و500 دولار وهو رقم يتجاوز ثمانية أضعاف الرقم الذي كان من المتوقع أن تحصده الملابس بحسب بيان صحفي صادر عن الجهاز.

وكان من المتوقع أن يتم بيع ملابس الفرقة بحوالي من 20 إلى 40 ألف دولار فقط، إلا أن المفاجأة كانت تخطي الملابس لأكثر من 162 ألف دولار، وذهبت الملابس لشخصين فقط وهما جامع الفنون الياباني يوساكو مايزاوا واليوتيوبر HIKAKIN.

في السياق نفسه كان من بين العناصر الأخرى الأكثر مبيعًا في المزاد لوحة أصلية لكريس مارتن وبدلة المرجل الزرقاء من Pete Townsend ومعطف "كيمونو'' البيج الطويل الذي تم ارتداؤه على خشبة المسرح في عام 2019.

أبرز نجاحات فرقة BTS في 2020

الجدير بالذكر أن BTS الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة قد طرحت في شهر نوفمبر من العام الماضي أحدث ألبوماتها "Be" بالإضافة إلى فيديو كليب لأغنيتهم المنفردة "Life Goes On" حيث تسببوا في إحداث ضجة كبيرة بمجرد طرح الألبوم، وتصدر اسم الفرقة لمحركات البحث في العديد من الدول.

ونجح الفريق في حصد 4 جوائز خلال عام 2020، ومن بينها في حفل "MTV Europe Music Awards" فقد نالت أغنية "Dynamite" جائزة أفضل أغنية لهذا العام.

كما نال الفريق الشهير جائزة أفضل فريق غنائي لهذا العام وهي الجائزة التي كان ينافس عليها عدد من أشهر الفرق وهم BLACKPINK و5 Seconds of Summer وChloe x Halle وLittle Mix وCNCO.