صور ناتالي بورتمان تتعلم ركوب الخيل في أستراليا .. هواية جديدة أم استعدادًا لعمل فني؟

ناتالي بورتمان Natalie Portman فارسة جديدة في هوليوود، حيث يبدو أن الحائزة على الأوسكار لديها مواهب جديدة مخفية غير هواية التمثيل.

دروس في ركوب الخيل

ناتالي بورتمان  تمارس هواية جديدة "ركوب الخيل"، فالممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار والبالغة من العمر 39 عامًا ظهرت وهى تتلقى درسًا في ركوب الخيل في سيدني، أستراليا.

شوهدت ناتالي وهي تبقى بأمان حيث كانت ترتدي خوذة وقناع وجه بينما كانت تتجول على حصان في حظيرة أثناء الدردشة مع مدربها، بمجرد أن بدأ المطر، ترجلت ناتالي واستمرت في إكمال يومها.

وغير معروف حتى اللحظة ما إذا كانت ناتالي تتلقى هذه الدروس من أجل دورها المقبل في Thor: Love And Thunder أما أنها تمارس هواية جديدة لا أكثر.

 ناتالي تستعد للملحمة

كانت ناتالي وعائلتها في أستراليا خلال الأشهر القليلة الماضية قبل أن يبدأ التصوير  في فيلمها المقبل Thor: Love And Thunder، الذي يشاركها في بطولته العديد من نجوم هوليوود على رأسهم، كريس هيمسورث، كريس برات، كريستيان بيل.

كانت قد ظهرت بعض الصور من الأستوديوهات التي تم بنائها خصيصا لتصوير الفيلم، وفي وقت سابق ظهرت ناتالي وزوجها بنجامين ميليبيد أثناء تواجدهما على أحد شواطئ أستراليا.

هناك تقارير تتحدث عن مشاركة مات ديمون في بطولة Thor: Love and Thunder بعد أن انتقل هو و عائلته للاقامة في أستراليا لبضعة أشهر بناء على تصريحاته.

مات شارك بدور صغير في Thor: Ragnarok وهو  أسجارديان  ممثل لوكي الذي يلعب دوره توم هيدلستون  (Tom Hiddleston) .

ليس من الواضح حتى الآن، ما إذا كان مات سيعيد تأدية هذا الدور ، أم أنه سيلعب شخصية جديدة في النسخة الرابعة القادمة.