الكشف عن أسرار جديدة حول قصة حب ماثيو بيري وجوليا روبرتس بعد مرور 25 عاماً

جوليا روبرتس وماثيو بيري كانت لديهما كيمياء قوية على الشاشة، وكذلك في الحياة الواقعية.. وذلك منذ الوقت الذي قامت فيه بدور البطولة في حلقة خاصة من مسلسله الكوميدي الشهيرة Friends في عام 1996.

 

"ورقة الفيزياء " التي طلبتها جوليا من ماثيو

ومن أجل إقناع الفائزة المستقبلية بجائزة الأوسكار بالظهور في المسلسل الهزلي على شبكة إن بي سي ، كان على الممثل – المشهور بلعب دور تشاندلر بينج – أن يكتب لها ورقة بحثية عن " فيزياء الكم" كشرط لموافقتها على الظهور في المسلسل.

تمت مشاركة تفاصيل تلك الحلقة المصيرية من الموسم الثاني والتي كانت بعنوان The One After The Super Bowl ، تمت مناقشتها في محادثة حصرية مع مؤلفي المسلسل ديفيد كرين و مارتا كوفمان و كيفين برانت في The Hollywood Reporter ، وكيف طلب ماثيو من جوليا أن تكون في العرض.

جوليا كتبت إلي ماثيو قائلة: "اكتب لي ورقة عن فيزياء الكم، وسأشترك في العرض".

وبالفعل ذهب ماثيو بعيدًا وكتب ورقة وأرسلها إليها بالفاكس في اليوم التالي.

رسائل الحب عبر الفاكس

تخبرنا الكاتبة اليكسا جونجي ، المزيد عن تلك الرسائل المتبادلة بين النجمين اللذين كانا في ذروة حياتهما المهنية في ذلك الوقت.

تقول اليكسا، ربما التقيا قبل الحلقة، لكنها كانت مهتمة به من بعيد لأنه بالفعل ساحر للغاية، كان هناك الكثير من المغازلة عبر الفاكس، فكانت تسأله بعض الأسئلة مثل، "ما الذي يدفعني لمواعدتك والخروج معك؟"، وساعده كل من في غرفة المؤلفين في الإجابة على السؤال.

تضيف اليكسا: "كان بإمكانه أن يؤدي أداءً جيدًا دون وجودنا، لكن لم يكن هناك شك في أننا كنا في فريق ماثيو ونحاول مساعدته على تحقيق هدفه".

يتذكر الكاتب جيف أستروف، كيف كانت جوليا تتصرف في موقع التصوير، حيث ظلت تقول: " تشاندلر مضحك للغاية!"، وأنا كنت أقول بداخلي، "أنا الذي كتبت كل سطر من هذه السطور!"، لا أعرف ما إذا كانت قد وقعت في حب ماثيو على الفور لكنهم سرعان ما بدأوا في المواعدة".

بدأت التقارير تتحدث عن ارتباط بيري و روبرتس منذ عام 1995، و يأتي هذا المقال في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق الأصدقاء بفارغ الصبر لقاء النجوم الستة الأصليون مجدداً ، ذلك اللقاء الذي تأخر مرات لا تحصى بسبب جائحة فيروس كورونا.