صور جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها مع كريستيانو رونالدو وعائلته.. جمال ومرح ورفاهية

جورجينا رودريغيز احتفلت بعيد ميلادها مع كريستيانو رونالدو، ونشرت صور من احتفالها بعيد ميلادها على انستقرام برفقة كريستيانو رونالدو وعائلته ووجهت إليه رسالة رومانسية.

جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت جورجينا رودريغيز عدة صور لها على انستقرام من احتفالها بعيد ميلادها، وظهرت في الصور برفقة كريستيانو رونالدو وأبنائه، وخطفت الأسرة الأنظار بسبب احتفالهم المميز بعيد الميلاد والأجواء المنزلية المبهجة، وعلقت جورجينا على الاحتفال ووجهت رسالة رومانسية إلى رونالدو وقالت:" شكرا لانهائي على الكثير من الحب الذي تلقيته اليوم ودائما... لأطيب تمنياتك واهتمامك والتفاصيل ورسائلك المحبة.. أنا محظوظة جدا".

رونالدو يهنيء جورجينا بعيد ميلادها برسالة رومانسية

واحتفل أيضاً نجم الكرة كريستيانو رونالدو بعيد ميلاد جورجينا رودريجيز، ونشر صورة لهما على انستقرام، واستعرض رومانسيته معها في عيد الميلاد، وتغزل بها وقال:"تهانينا يا حب حياتي"، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور بسبب الأجواء الرومانسية التي صاحب عيد ميلاد جورجينا رودريغز.

واستعرضت جورجينا رودريغيز الهدايا والأجواء الخاصة في عيد ميلادها على ستوري انستقرام، وتلقت باقات كبيرة من الورود، ووجهت الشكر إلى رونالدو بسبب هذه الهدايا والاحتفال بعيد ميلادها، ونشرت عدة صور من العشاء الرومانسي الذي جمعهما في هذه المناسبة.

رونالدو يحقق رقم قياسي جديد

وخطف الثنائي رونالدو وجورجينا الأنظار في الفترة الأخيرة برومانسيتهما في عدة مناسبات، وآخرها في احتفالهم برأس السنة، حيث نشرا عدة صور لهم من منزلهما أثناء الاحتفال ببداية العام الجديد، وكذلك بعد حضورهما حفل "جولدن سوكر" في دبي، ونشرا عدة صور من أجازتهما في دبي واحتفالهما بحصول رونالدو على جائزة "لاعب القرن" في الحفل الذي أقيم في دبي.

وحقق كريستيانو رونالدو مؤخراً عدة أرقام قياسية جديدة أبرزها وصوله إلى الهدف رقم 758 في مسيرته الكروية، ليقترب من أن يصبح الهداف التاريخي لكرة القدم، بالإضافة إلى كونه أول شخص يصل إلى رقم 250 مليون متابعة على انستقرام، ويتصدر حالياً رونالدو قائمة الهدافين في الدوري الإيطالي مع فريقه يوفنتوس والذي انضم إليه منذ موسمين.