الأمير هاري يواجه شبح الإفلاس بتأليف كتاب عن حياة الأميرة ديانا

كعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة مطاردة شبح الإفلاس للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وطلبهما مساعدة مالية من العائلة المالكة البريطانية.

 شائعات المشاهير هذا الأسبوع

أنجيلينا جولي تخطط لإنفاق 1.4 مليون دولار على عمليات التجميل

أنجيلينا جولي تخطط لإنفاق 1.4 مليون دولار على عمليات التجميل

نشرت مجلة NW تقرير تحدثت فيه عن غيرة أنجيلينا جولي من جمال صديقات زوجها السابق براد بيت ومظهرهن الشاب، وهو ما جعلها تقرر الخضوع لعمليات تجميل باهظة لاستعادة مظهرها لتبدو أكثر جمالا وشبابا من صديقات زوجها السابق.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط أنجيلينا جولي لإنفاق 1.4 مليون دولار على عمليات التجميل بسبب غيرتها من جمال صديقات زوجها السابق براد بيت ومظهرهن الشاب.

شبح الإفلاس يطارد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

شبح الإفلاس يطارد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس من أزمة مالية طاحنة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان وهاري طلبا مساعدة مالية من العائلة المالكة البريطانية وتوسلا للملكة بأن توافق على مساعدتهما بالأموال ولكن طلبهما قوبل بالرفض، وهو ما جعل ميغان تهدد بكتابة سيرتها الذاتية ونشر معلومات مثيرة للجدل عن حياتها كفرد من العائلة المالكة، ما لم توافق الملكة على منحهما ما لا يقل عن 90 مليون دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة ميغان وهاري من ضائقة مالية أو طلبهما مساعدة مالية من العائلة المالكة البريطانية.

جوينيث بالترو ترغب في القيام بدور وصيفة الشرف في حفل زفاف كريس مارتن وداكوتا جونسون

جوينيث بالترو ترغب في القيام بدور وصيفة الشرف في حفل زفاف كريس مارتن وداكوتا جونسون

 نشرت مجلة Heat تقرير تحدثت فيه عن أن جوينيث بالترو تقوم حاليا بالمشاركة في التخطيط لحفل زفاف زوجها السابق كريس مارتن على صديقته داكوتا جونسون وبحسب ما نشرته المجلة فإن جوينيث مصرة أيضا على أن تكون واحدة من وصيفات الشرف في حفل الزفاف للحفاظ على صورة العلاقة الجيدة التي تجمعها بزوجها السابق.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة كريس مارتن وداكوتا جونسون سرا أو قيام جوينيث بالترو بالمشاركة في التخطيط لحفل زفافهما المزعوم أو إصرارها على أن تكون إحدى وصيفات الشرف في الحفل.

الأمير هاري يخطط لنشر كتاب عن حياة والدته الراحلة الأميرة ديانا

 الأمير هاري يخطط لنشر كتاب عن حياة والدته الراحلة الأميرة ديانا

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الأمير هاري لنشر كتاب جديد عن حياة والدته الراحلة ديانا وبحسب ما نشرته المجلة فإن الأمير هاري يأمل أن يساعد الكتاب على إنهاء الشائعات والأكاذيب التي لا تزال تلاحق الأميرة ديانا حتى بعد وفاتها بأكثر من 20 عام، كما كشفت المجلة أيضا عن أن الأمير هاري يخطط للاستعانة بكتاب صوريين لمساعدته في كتابة الكتاب سرا.             

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة ساسيكس قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري لنشر كتاب عن حياة والدته بالاستعانة بكتاب صوريين.

الأميرة أندرو وسارة فيرغسون دوقة يورك يخططان للزواج للمرة الثانية

الأميرة أندرو وسارة فيرغسون دوقة يورك يخططان للزواج للمرة الثانية

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه تخطيط الأمير أندرو للزواج مرة أخرى من زوجته السابقة ووالدة ابنتيه، سارة فيرغسون Sarah Ferguson دوقة يورك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير أندرو تأثر كثيرا بالدعم غير المحدود الذي قدمته له زوجته السابقة خلال فترات الأزمة وهو ما جعله يفكر جديا في الزواج منها للمرة الثانية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير أندرو وسارة فيرغسون للزواج للمرة الثانية.