دينزل واشنطن كاد يبكي تأثرًا بما قاله عنه ابنه جون ديفيد واشنطن

الدموع تكاد تتساقط من عيون ينزل واشنطن الحائز على جائزة الأوسكار مرتين، بعد كلمات ابنه الأكبر جون ديفيد في ظهور تلفزيوني نادر يوم الأحد.

أعظم ممثل في القرن 21

جاء ذلك الظهور، بعد أن صنفت صحيفة نيويورك تايمز الأسطوري البالغ من العمر 66 عامًا "أعظم ممثل في القرن الحادي والعشرين" في نوفمبر.

قال نجم فيلم الحركة TENET تينيت البالغ من العمر 36 عامًا لـ Access Hollywood الشهر الماضي: "لقد حان الوقت، أعتقد أنه أحد أعظم الأشخاص الذين امتهنوا تلك المهنة على الإطلاق، فهو فخر لعائلتنا بأكملها"

عند سماع مدح ابنه جون ديفيد ، قال دينزل: "رائع. أنا عاجز عن الكلام. لقد نسيت ما كان السؤال لكني عاجز عن الكلام. كما تعلم، لم أكن أعرف أنه قال ذلك".

من الواضح أن نجم فريق NFL السابق يسير على خطى واشنطن بعد أن حصل على ترشيح لجولدن غلوب في عام 2019 لدوره في BlacKkKlansman لـ سبايك لي Spike Lee.

عائلة دينزل واشنطن

ابنة دينزل واشنطن ممثلة عظيمة أيضا!

يضيف دينزل منتج Ma Rainey's Black Bottom: "احترس من أخته. أخته ممثلة عظيمة. أوليفيا واشنطن"، حيث أن ابنة دينزل البالغة من العمر 29 عامًا لعبت دور إيمي أندرس في فيلمه التالي The Little Things ، ولدى دينزل أيضا ابنة أخرى كاتيا البالغة من العمر 33 عامًا، وابن يدعى مالكولم البالغ من العمر 29 عامًا من زواجه المستمر منذ 37 عامًا من بوليتا بيرسون، حيث التقى الثنائي عام 1977 خلال تصوي فيلم ويلما على شبكة إن بي سي.

وعلى الصعيد المهنى، يلعب دينزلدور نائب مأمور مقاطعة كيرن جو ديك ديكون في The Little Things ، والذي سيُعرض في دور السينما الأمريكية و HBO Max في 29 يناير ودور العرض البريطانية في 12 فبراير.

دينزل واشنطن وابنته أوليفيا