موقف محرج لـ جاستن بيبر خلال حفله في رأس السنة

المغني الكندي جاستن بيبر تعثر أثناء حفلته الأخيرة في نهاية العام حيث اعتذر للجمهور بعد أن عانى بسبب نسيانه كلمات إحدى أغنياته، حيث كان المغني البالغ من العمر 26 عامًا يؤدي أغنيته  " Sorry"التي طرحها عام 2015 ، عندما تعثر في كلمات الأغاني معترفا بالقول، "نسيت الكلمات".

جاستن بيبر يرتبك وينسى كلمات أغنيته

يبدو أن بيبر كان مرتبكًا بعض الشيء في حفله خلال رأس السنة حيث أدى لأول مرة أغنيته الجديدة Anyone ، فقد كان لسان بيبر يبدو مقيدًا على الرغم من أنه حاول الاستمرار، حيث تعثر مرارا خلال أداءه أكثر من أغنسة وخلال أكثر من مقطع ثم تعثر أيضًا خلال أداء أغنية Love Yourself.

جاستن بيبر يتعثر في حفلته الأخيرة

هايلي فخورة بزوجها

أقيم الحدث الذي تم بثه مباشرة من قبل T-Mobile في فندق بيفرلي هيلتون The Beverly Hilton وشهد أيضًا عددًا كبيرًا من الضيوف الذين تابعوا البث المباشر من الشرفات.

على الرغم من العقبات القليلة، بدا بيبر فخورًا بالأداء بشكل عام، ووصف اللليلة بأنها "ليلة لا تصدق". وشعر بالامتنان للفرصة التي أتيحت له ، حيث قال، "لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بالوقوف بجانب العديد من الأشخاص الرائعين الليلة ، شكرًا لكم جميعًا الذين قدموا هذا العرض الرائع الليلة ، قلبي مليء بالأمل لعام 2021"، وذلك من خلال حساباته على السوشيال ميديا.

كانت هايلي بيبر ، الزوجة البالغة من العمر 24 عامًا ، وراء زوجها بنسبة مائة بالمائة حيث أعادت نشر صورته معلقة عليها بالقول، "فخورة جدًا بك".

هايلي بيبر فخورة بزوجها على انستجرام