فيلم "Wonder Woman 1984" يتفوق على "TENET" بإيرادات ضخمة في أيام عرضه الأولى

على الرغم من كونه متاحا للبث المباشر في المنزل، فإن Wonder Woman 1984 أصبح على الطريق الصحيح للحصول على أكبر افتتاحية في عطلة نهاية الأسبوع في زمن فيروس كورونا.

Wonder woman يهزم TENET

الفيلم في طريقه لتحقيق إجمالي إيرادات تتراوح ما بين 10 و15 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في دور العرض، بحسب Deadline الذي يشير إلى أنه سيحصل على رقم مشاهدة كبير من "المراهقين".

أفضل عطلة نهاية أسبوع في زمن كورونا، كانت من نصيب "Tenet" الذي حقق 9.3 مليون دولار وأخرجه كريستوفر نولان وقام ببطولته روبرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن واليزابيث ديبيكي.

في حين تم الإبلاغ على نطاق واسع عن أن TENET قد افتتح بمبلغ 20.2 مليون دولار في سبتمبر ، كان هذا الرقم في الواقع لأسبوعه الأول الكامل في دور العرض.

جال تدافع عن نفسها

يتم عرض Wonder Woman 1984 في حوالي 2،150 دور عرض سينمائية في جميع أنحاء البلاد ، وتقيد إرشادات التباعد الاجتماعي عدد الأشخاص الذين يمكنهم الجلوس داخل كل قاعة عرض

يشارك في بطولة Wonder Woman1984، جال جادوت و كريس باين وتخرجه للمرة الثانية باتي جينكيز، من ناحية أخرى دافعت جال جادوت عن اختيارها لبطولة فيلم كليوباترا وقالت في تصريحات تليفزيونية، إن كليوباترا كانت مقدونية الأصل ذات بشرة متعادلة وليست سمراء كما يظن البعض.

أضافت جال جادوت أن لعب دور كليوباترا كان بمثابة حلم لها، وأنهم بحثوا في البداية عن ممثلة مقدونية لتلعب الدور لكنهم فشلوا، فقررت الممثلة التي ستكون منتج منفذ للفيلم أن تلعب هي الدور في الفيلم الذي ستخرجه باتي جينكيز مخرجة Wonder woman 1984.