الشرطة تقتحم حفل زفاف شقيقة زين مالك ..وجيجي حديد تعتذر عن الحضور

الشرطة تقتحم حفل زفاف أخت زين مالك الصغرى وتفككه بسبب خرق لوائح فيروس كورونا أو كوفيد 19 COVID ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل قامت الشرطة بفرض غرامات على أقارب نجم One Direction السابق.

الشرطة تقتحم الحفل.. وزين غير موجود

حضر حفل الزفاف الذي أقيم في منزل صفاء أخت زين،  في برادفورد، حوالي 40 ضيفًا . تقع المدينة حاليًا في المستوى 3 ، حيث يمكن إقامة حفلات الزفاف مع عدد لا يزيد عن 15 شخصًا ، ولكن لا يُسمح باحتفالات كبيرة.

تزوجت أخت زين الصغرى وليحة ، 22 عامًا ، من المدان السابق جنيد خان ، 24 عامًا ، يوم السبت في حفل إسلامي تقليدي في سرادق أقيم في حديقة صفاء الخلفية ، وتبعه حفل استقبال في نفس الموقع.

وصل الضباط في حوالي الساعة 6 مساءً بعد استدعائهم من قبل الجيران مؤكدين أنه تم إصدار إخطارات عقوبة ثابتة لعدد من الأشخاص الآخرين.

بحسب ديلي ميل : "حضرت الشرطة بعد الساعة 6 مساءً بقليل من مساء السبت بعد بلاغ عن وجود حفلة كبيرة، يقع منزل صفا بالكاد على بعد 100 متر من المكان الذي يعيش فيه والدا زين، ولكن ياسر والد زين رفض الذهاب لحفل الزفاف لأنه يرفضه من الأصل بسبب ماضي جنيد الإجرامي".

لم يكن زين، 27 عامًا، في أي مكان يمكن رؤيته في لقطات من حفل الزفاف ، بينما أرسلت صديقته جيجي حديد رسالة إلى وليحة قائلة إنها كانت `` تتمنى أن تكون هناك معربة عن حزنها لعدم تمكنها الحضور، لكن يُعتقد أن المطرب لم يتمكن من الحضور بسبب التزامات العمل.

ماضي العريس الإجرامي

في عام 2107 ، سُجن خان لمدة خمس سنوات بسبب حادث سرقة سيارات، بينما في عام 2104 حُكم عليه بالسجن لمدة 15 شهرًا، مع وقف التنفيذ لمدة عامين ، لتورطه في نزاع عائلي أدى إلى طعن أحد أقاربه.

اعتنت والدة زين ، تريشيا بمفردها، بجميع الترتيبات الخاصة بيوم ابنتها الكبير، كما رافقت وليحة أثناء خروجها من منزل العائلة للذهاب إلى منزل أختها لحضور الحفل، لكن ياسر بقي في الداخل بتحد.

قال لطيف ياسين، الذي قدم السرادق وساعد في تنظيم حدث السبت ، لـ ديلي ميل: "بدأ كل شيء في حوالي الساعة 10 صباحًا وكان هناك الكثير من الناس هناك، أعددت ستة طاولات ونظمت المسرح وطاولتين أكبر لتقديم الطعام"..

يضيف المنظم "  لم تكن هناك موسيقى صاخبة، لكنه كان حدثًا مفعمًا بالحيوية، كان كل شيء يسير على ما يرام طوال اليوم، ثم وصلت الشرطة في وقت مبكر من المساء".

يختتم المنظم كلامه قائلاً "تحدثوا مع تريشيا وحذروها من أن حفل الزفاف يخالف قوانين كوفيد 19 COVID وأخبرها أنه يجب أن ينتهي، ويجب على الجميع العودة إلى المنزل".