"تشاندلر يرتبط رسميًا أخيرًا"..خطوبة ماثيو بيري نجم "Friends" من "أعظم امرأة في الكوكب"

ماثيو بيري Matthew Perry نجم مسلسل "Friends" الشهير، أعلن خطوبته على صديقته  مولي هورويتز Molly Horowitz، وتحدث الممثل الأمريكي البالغ من العمر 51 عامًا عن خطيبته البالغة من العمر 29 عامًا، في تصريحات لمجلة People Magazine، ووصفها بأنها "أعظم امرأة على وجه الكوكب".

ماثيو بيري يعلن خطوبته رسميًا

ماثيو بيري قال عن خطوبته أيضًا: "قررت أن أخطب.. لحسن الحظ، كنت أواعد أعظم امرأة على وجه الكوكب في هذا الوقت"، فيما أوضحت مولي هورويتز أنهما يرتبطان منذ فترة طويلة، لكن علاقتهما لم تنكشف للعلن إلا قبل عدة أشهر قليلة فقط، حيث إنهما ظهرا معًا وهما يخرجان من أحد المطاعم في ويست هوليوود.

ماثيو بيري وخطيبته

تفاصيل علاقة ماثيو بيري ومولي هورويتز  

الثنائي قضيا أيضًا عطلة 2019 معًا في لوس أنجلوس في ذلك الوقت، شاركت مولي صورة لها ولأصدقائها على انستجرام ووصفته بأنه "صديقها'' في تعليقها على الصورة.

الجدير بالذكر أن ماثيو بيري ينتظر عرض الحلقة الاستثنائية من المسلسل الشهير "Friends" قريبًا، بعد أن تم تأجيلها من قبل عقب انتشار فيروس كورونا، وكان ماثيو قد اشتهر بأدائه لشخصية تشاندلر في المسلسل الشهير.

Are 'Friends' Co-Stars Matthew Perry, Matt LeBlanc, And David Schwimmer  Close In Real Life?

ماثيو بيري ومسلسل "Friends"

مسلسل "Friends" قد بدأ بثه عام 1994 إلى 2004، ويعتبر من أشهر الأعمال الكوميدية في العالم واستمر عرضه لمدة 10 مواسم، وبلغ عدد حلقاته 236 حلقة، وقد تابع بث حلقته الأخيرة وحدها أكثر من 50 مليون مشاهد فى العالم، وشارك في بطولته كل من جينيفر أنستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر ومات لوبلانك وماثيو بيري، ويحكي المسلسل قصة 6 أصدقاء يسكنون في شقتين متجاورتين في مدينة نيويورك.

أحدث مشاريع ماثيو بيري هو فيلم "Don't Look Up"، والذي سيشارك فيه أيضًا ليوناردو دي كابريو وتيموثي شالاميت وميريل ستريب.