جورج كلوني يؤكد شائعة منحه أصدقائه 14 مليون دولار

جورج كلوني يؤكد الإشاعة التي تقول بأنه أعطى  14 من أصدقائه الذين ساعدوه قبل أن يشتهر مليون دولار نقدا لكل واحد منهم.. "كيف يمكنك أن تدفع لأناس مثل هؤلاء؟" .

جورج كلوني يمنح مليون دولار لكل صديق

كما يعتقد الكثيرون، فإن جورج كلوني هو بالتأكيد من النوع الكريم.

الممثل البالغ من العمر 59 عامًا، والذي تم اختياره مؤخرًا كأيقونة العام من احدي المجلات، يؤكد شائعة طويلة الأمد مفادها أنه كان قادرًا على منح 14 من أقرب أصدقائه 1 مليون دولار لكل منهم نقدًا.

الممثل الذي كان الاعزب الأشهر يوما ما، يقول في حوار صحفي، أنه لم يكن لديه عائلة في ذلك الوقت، وقال أنه كان سعيدًا بتسليمها لأصدقائه: "ما لدي هو هؤلاء الرجال، لمدة 35 عامًا، ساعدوني بطريقة أو بأخرى".

يقول جورج "فكرت ، كما تعلمون ، بدونهم لا أملك شيئًا من هذا، وكنا جميعًا قريبون جدًا ، وفكرت بشكل أساسي إذا صدمتني حافلة ، فإنهم جميعًا في عوني"، فلماذا أنتظر حتى تصدمني حافلة؟.

يتابع جورج " أتذكر التحدث إلى شخص ثري حقًا، صادفته في فندق في فيجاس - بالتأكيد أكثر ثراءً مني, وأتذكر أن القصة قد تسربت ، وكان يسأل " لماذا تفعل ذلك؟ " وكنت اجيب "لماذا لا أفعل ذلك ؟"

بعض من أفضل أصدقاء كلوني هم الممثل والمخرج جرانت هيسلوف وعضو فريق Curb Your Enthusiasm ريتشارد كيند والممثل السابق تومي هينكلي.

أمل.. غيرت كل حياتي

يضيف النجم "كنت مثل ،" لن أتزوج أبدًا. لن أنجب أطفال، "سأعمل، لدي أصدقاء رائعون، حياتي مليئة ، أنا بخير" .

ولم أكن أعرف كم كانت حياتي غير كاملة حتى قابلت أمل، ثم تغير كل شيء. وقلت ، "أوه ، في الواقع ، لقد كانت هناك مساحة فارغة ضخمة" ..

لم أكن في موقف تكون فيه حياة شخص آخر أكثر أهمية بالنسبة لي من حياتي، ثم تعامل مع شخصين آخرين ، صغيرين الحجم ويجب إطعامهما ... "