حساب The Crwon 4 على تويتر يرد على سخرية الجمهور من ظهور فأر بالحلقة الثالثة

مشاهدو The Crown شعروا بالصدمة عند اكتشافهم لفأر يجري أثناء في مشاهد الموسم الرابع من السلسلة الشهير.

 

فأر متسلل

بدأ عرض سلسلة The Crown في موسمها الرابع على نتفلكس Netflix يوم الأحد ، لتقدم للمشاهدين شخصيات الأميرة ديانا ومارجريت تاتشر، ووسط الإضافات الجديدة إلى فريق العمل ، رصد المتابعون فأر يندفع عبر أرضية قلعة وندسور.

ظهر الفأر بعد دقائق من الحلقة الثالثة من المسلسل الجديد ، وسرق المشهد من الممثلة الرئيسية أوليفيا كولمان في دور الملكة ، وهيلينا بونهام كارتر في دور الأميرة مارجريت وماريون بيلي في دور الملكة الأم.

وبينما كان الثلاثي يستعد لاستخلاص المعلومات من الأمير تشارلز بعد زيارة الأميرة ديانا للقلعة ، التي لعبت دورها إيما كورين ، سار الفأر عبر السجادة على بعد أقدام من الملكة الأم.

الجمهور مصدوم وفريق العمل يرد

صُدم المشاهدون ، حيث انتقلوا إلي تويتر Twitter ليسألوا عما إذا كانت خطوة متعمدة من مخرج المسلسل بيتر مورغان، وغرد أحد المعجبين "الجرذ في المشهد الافتتاحي رمزي" ، فيما قال آخر مازحا، أن المخلوق الصغير يمثل أحد أكثر أعضاء العائلة المالكة إثارة للجدل.

وقال ثالث "ركض فأر عبر الأرضية في the crown."، وقارن أحد المشاهدين الظهور المفاجئ بالزلة التي قدمها مسلسل آخر ناجح ، Game of Thrones ، والذي ترك بطريق الخطأ فنجان قهوة ستاربكس في المونتاج"

"هل من المفترض أن أفترض أن العائلة المالكة موبوءة بالقوارض؟ هل كان حادث؟ هل لديهم فأرة للتصوير. تغريدة من مشجع آخر، وتلقى أحد المعجبين ردًا من حساب The Crown الرسمي على تويترTwitter بعد أن سأل: "أي شخص آخر يمسك بالماوس وهو يتجول أمام الملكة الأم في الحلقة 3؟".ورد حساب Crown ساخرًا: "أفضل ممثل ضيف في مسلسل درامي؟".

بالإضافة إلى الفأر، تركز السلسلة الرابعة التي تم إصدارها حديثًا من The Crown على الأوقات المظلمة لأفراد العائلة المالكة حيث يواجهون المزيد من الاضطرابات السياسية والاجتماعية.

تنضم إيما كورين إلى فريق التمثيل في دور الأميرة ديانا ، حيث تنتقل السلسلة خلال الثمانينيات لحياة الأمير تشارلز (الذي يلعبه جوش أوكونور) والزواج من أميرة ويلز.