مارجوت روبي سارقة بنك في فيلم Dreamland..بالصور

مارجوت روبي نشرت صورًا من وراء الكواليس من أحدث أفلامها دريم لاند Dreamland حيث تلعب دور سارقة بنك هاربة، وتصاب بجروح، وذلك خلال فترة الكساد الكبير في الفيلم الذي يحمل عنوان " دريم لاند"، ونشرت النجمة الشهيرة عددًا من الصور في قصصها على إنستجرام Instagram من وراء الكواليس من تصوير الفيلم في المكسيك.

مارجوت روبي..السارقة الجريحة

علقت الممثلة الشابة البالغة من العمر 30 عامًا على مجموعة من الصور بالقول: "هذا نحن نصنع فيلمًا!"، وأظهرت الصورة الأولى أنها تقف مع المخرج مايلز جوريس-بيرافيتي، وشريكها في البطولة النجم فين كول، 25 عامًا ، وهما يرفعان لافتة مكتوب عليها "دريم لاند"، وأظهرت لقطة أخرى مارجوت في الصحراء في الفجر بينما يقوم الطاقم بتصوير المشهد.

كما أشادت مارجوت بـ "طاقمها الممتاز" و "المخرج العبقري" في سلسلة من الصور بالكواليس، وأظهرت صورة أخرى الممثلين وطاقم العمل وهم يقفون لاخذ صورة معًا في بيئة صحراوية وكان مكتوبًا عليها "المكسيك الجميلة".

مارجوت روبي مع كلبها

كواليس Dreamland

وكذلك أظهرت صورة أخرى مارجوت وهي تستعد لمشهد آخر محتضنة كلبًا، وعلقت روبي على تلك الصورة بالقول': "ألعب دور الخارجة عن القانون ، أليسون ويلز ، مضيفة " بو ليس في الفيلم "، في إشارة إلى الكلب الأسود.

شجعت مارجوت المعجبين على الذهاب لمشاهدة الفيلم ، وكشفت أنه سيعرض في مجموعة مختارة من المسارح في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقوم الأسترالية بدور أليسون ويلز ، سارقة بنك هاربة تم العثور عليها مصابة في بلدة صغيرة في تكساس من قبل يوجين إيفانز (فين كول).

يوجين ، الذي طالما حلم بالهروب من مسقط رأسه ، يجد نفسه ممزقًا بين تسليمها للحصول على الفدية، وبين مشاعره تجاهها، سيصدر فيلم Dreamland في دور العرض المختارة ، وبعدها سوف يعرض  عبر خدمة Amazon Prime Video .

كواليس Dreamland