صور راسل كرو مع صديقته التي تصغره بـ 30 عاما تكشف قصة حب بينهما

بعد أشهر من التكهنات، شوهد راسل كرو أخيرًا بلقطات رومانسية جداً مع صديقته الجديدة بريتني تيريوت.

شوهد الثنائي وهما يتعانقان بحماس خلال مباراة تنس ودية في ملعب في Rushcutters Bay ، سيدني، يوم الثلاثاء.

راسل كرو يواعد صديقته التي تصغره بـ 30 عاما

بدا ممثل Gladiator ، البالغ من العمر 56 عامًا ، مغرمًا بشكل واضح وهو يلف ذراعه حول شريكته في فيلم Broken City - التي تبلغ من العمر 30 عامًا ، وتصغره بـ 26 عامًا، وتقيم في لويزيانا.

بدا راسل ، الذي أمسك أيضًا بمضرب التنس الخاص به، رياضيًا في قميص بولو أسود وسروال قصير وعصابة للعرق.

كما ارتدى إكسسوارات، نظارة شمسية أفياتور وحذاء رياضي باللونين الأسود والأزرق ، مع التأكد من إعادة شعره الطويل على شكل ذيل حصان، اما بريتني فإرتدت تنورة تنس سوداء صغيرة وبلوزة وربطت خصلاتها الشقراء في شكل ذيل حصان فضفاض وأكملت مجموعتها الرياضية بزوج من الأحذية الرياضية البيضاء.

ثنائي "عشاق التنس"

لم يعلق راسل أو بريتني على طبيعة علاقتهما ، بينما معانقتهما العاطفية تتحدث عن وجود علاقة تجمعهما.

 بعد ذلك بيوم ، شوهد الثنائي يستمتعان بلعبة تنس أخرى في نفس الملعب في سيدني - وهما يرتديان بشكل مثير للفضول نفس الملابس كما فعلوا يوم الأربعاء.

ظهر راسل في حالة معنوية عالية جدًا حيث استمتع بلعبة التنس مع محبوبته.

كما شوهد راسل، المعروف بأنه معجب كبير بالتنس، وهو يجلس القرفصاء ويقفز ويضرب الكرة في الهواء بينما كانت شمس الصيف تنهمر عليه.

ثم شغل كرو مقعدًا بجوار بريتني  التي بدت راضية وهي تضحك بجانب الممثل مع مضرب في يدها.

بدت بريتني رائعة في تنورتها السوداء القصيرة اللامعة والبلوزة الصغيرة ، وارتدت قبعة عليها شعار The South Sydney Rabbitohs المزخرف - وهو الفريق الذي يملكه راسل.

يبدو أن الشقراء المذهلة - وهي صورة متشابهة من زوجة راسل السابقة دانييل سبنسر - تضع الحد الأدنى من المكياج لهذه المناسبة ، وربطت شعرها في ذيل حصان طويل ناعم.

لعبت بريتني دور البطولة إلى جانب راسل في دراما الجريمة Broken City لعام 2013 ، لكنها أصبحت منذ ذلك الحين وكيل عقارات.

يبدو أن الفائز بجائزة الأوسكار يحاول استعادة لياقته بعد اكتساب وزنه مؤخرًا ليلعب دور مطارد ذهاني في فيلم الإثارة Unhinged.

في الفيلم ، يلعب راسل دور رجل يجعل حياة إحدى السيدات جحيماً بعد حادثة غضب على الطريق ، ويلاحقها بلا رحمة و يلاحق كل من تعرفه.

الممثل الجميل ليس غريباً على تغيير شخصيته وجسده اعتمادًا على الدور الذي يلعبه.

قام مؤخرًا بتجسيد دور روجر أيلس وهو الرئيس السابق والرئيس التنفيذي لشركة Fox News  ، في سلسلة Showtime التي تحمل عنوان The Loudest Voice وهذا الدور تطلب منه اكتساب قدر كبير من الوزن وارتداء "بدلة واسعة".