معجبو جوني ديب يطلقون حرباً إلكترونية ضد آمبر هيرد

معجبو جوني ديب يطلقون حربًا على تويتر Twitter ضد آمبر هيرد قائلين "نتمنى أن تحترقي في الجحيم" بعد أن خسر نجم Pirates of the Caribbean معركة التشهير ضدها في المحكمة العليا.

جوني ديب يخسر ضد آمبر هيرد

​​​​​​آمبر هيرد تحت النيران

واجهت آمبر هيرد هجمات وحشية من معجبي جوني ديب عبر الإنترنت بعد أن خسر جوني ديب معركة التشهير في المحكمة العليا.

استهدف معجبو نجم هوليوود زوجته السابقة بعد أن حكم قاضٍ بأن ديب كان عنيفًا أثناء فترة زواجهما.

لقد قصفوا السيدة هيرد برسائل تخبرها أنهم يتمنون موتها.

قالت إحدى التغريدات: " أتمنى أن تحترقي في الجحيم على كل ما فعلتيه، جوني هو رجل رائع يستحق المزيد، اسمعي آمبر  ستدفعين ثمن هذا"!

وكتب آخر من مشجعي نجم Pirates Of The Caribbean ، الذين يصفون أنفسهم بـ "Depp Heads" ، "أتمنى أن تصطدم آمبر هيرد بحافلة وتموت بسبب هذا الهراء".

وفي أحد الهجمات القاسية بشكل خاص، كتبوا كمزحة على الإنترنت عن والدة السيدة هيرد ، بايج بارسونز ، التي توفيت في وقت سابق من هذا العام: "إذا تمكنت والدتك من رؤية ما تفعليه، فسوف تكون سعيدة بالموت".

تعرضت السيدة هيرد، 34 عامًا ، للإساءة عبر الإنترنت منذ أن قدمت لأول مرة ادعاءاتها بشأن ديب ، 57 عامًا ، وكيف إنه ضربها خلال فترة وجودهما معًا.

يقول المقربون من ممثلة Aquaman إنها كافحت للتعامل مع الإساءة على مدار العامين الماضيين، حيث قال أحدهم لصحيفة The Mail on Sunday: "إنه أمر فظيع جدًا وقد تسبب في خسائر بطريقة لن تصدقها ".

جوني ديب و آمبر هيرد

جوني ديب لن يستسلم

في أغسطس، قدمت هيرد أوراقًا للمحكمة تقول فيها إن زوجها السابق "قاد" حملة تصيد احترافية ضدها "لتغرقها بهجمات عبر الإنترنت" خلال قضية العنف المنزلي في محكمة لندن العليا.

كما زعمت - في المستندات القانونية الأمريكية ، والتي هي جزء من دعوى مضادة مرفوعة في فرجينيا حيث يقاضيها ديب بتهمة التشهير - أن النجم ومحاميه السابق آدم والدمان حاولا "مضايقتها وإلحاق الضرر بها" خلال فترة التشهير التي استمرت ثلاثة أسابيع.

يوم الإثنين الماضي، حكم القاضي السيد نيكول بأن تقرير صحيفة ذا صن عن أنه كان عنيفًا تجاه الآنسة هيرد كان "حقيقيًا إلى حد كبير".

وفي يوم الجمعة ، أُجبر ديب على ترك دوره في Fantastic Beasts 3 ، وهو فيلم هاري بوتر كتبه صديقه ج.ك.رولينج، وأكد ديب في بيان أنه يعتزم الطعن في الحكم.

محاكمة جوني ديب و آمبر هيرد