جاستن بيبر يكشف سبب تفكيره في الانتحار وكيف خرج من أزمته

جاستن بيبر كشف أنه كانت لديه أفكار انتحارية ومخاوف من أنه "سيعاني إلى الأبد '' خلال أزماته النفسية، مغني Holy صاحب ال 26 عامًا، يعترف أنه كانت هناك أوقات كان يعاني فيها من الشعور بالألم "المستمر" وخشي ألا يختفي أبدًا ما لم يفعل شيئًا حيال ذلك".

جاستن بيبر وأفكار الانتحار

جاستن بيبر قال متحدثًا في فيلمه الوثائقي على YouTube Originals:"كانت هناك أوقات فكرت فيها بالانتحار حقا، وفكرت هل سيختفي هذا الألم"؟..والآن جاستن في ظروف أفضل، النجم يريد مساعدة الآخرين ويشجع أصدقاءه على التحدث علانية، معترفًا بأنه كان بإمكانه "تجنب الكثير من الألم" إذا فعل الشيء نفسه، وأضاف جاستن: "أريد أن أكون شخصًا وقائدًا يمكنه أن يقول للناس نصائح تفيدهم"، وتابع جاستن:"أشعر بالسلام فقط لأول مرة في حياتي ... أود فقط تشجيع الناس ، إذا كنت تشعر بالوحدة ، فتحدث عنها. قلها بصوت عالي".

جاستن بيبر أصبح شخصا آخر

بعد بث الفيلم الوثائقي يوم الجمعة، لجأ جاستن إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليعلن لجمهوره أنه يتحسن الآن وقد أصبح أكثر نضجا خلال الأشهر الثمانية الماضية، وقال جاستن لمتابعيه:"كانت الأشهر الثمانية الماضية وقتًا للنمو. وأنا سعيد وبصحة جيدة"، وتابع مغني " I Don't Care": "التأمل ساعدني في أن أعمل كثيرًا، وأظل نشطًا، أصلي وأتأمل، أنا أكتب الموسيقى ، أستمع إلى الموسيقى. الموسيقى قوية جدا. يمكن أن تساعدك حقًا عندما تشعر بالضعف".

في العام الماضي، كان جاستن صريحا للغاية مع معجبيه بشأن طلب المساعدة بسبب شعوره بالاكتئاب والقلق.