ظهور جديد لـ كريسي تيجن بعد خسارتها لطفلها بشكل مأساوي

كريسي تيجن شوهدت مؤخرا وهي تتوجه إلى المتاجر مع والدتها يوم لشراء بعض مستلزمات البقالة بعد فقدان طفلها المأساوي، كانت النجمة البالغة من العمر 34 عامًا ترتدي كمامة وتمسك بباقة زهور، يأتي ذلك بعد أن توجها زوجها المغني جون ليجند صاحب الـ 41 عامًا بالشكر إلى المعجبين على دعمهم ، حيث كتب على تويتر Twitter أنه "من المريح معرفة أننا لسنا وحدنا".

كريسي تيجن وباقة زهور وردية

كانت كريسي في منتصف فترة حملها مع الطفل الثالث للزوجين عندما فقدت جنينها بشكل مأساوي قبل أسبوعين..جون وكريسي ، اللذان تزوجا في عام 2013 ليهما طفلين هما لونا ، أربعة أعوام ، ومايلز ، عامان ، وقد سميا ابنهما الثالث جاك، وقبل أيام عادت كريسي أيضًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لكسر صمتها بعد خسارتها المأساوية ، حيث شاركت أول تحديث لها على إنستجرام Instagram مع المعجبين..نشرت كريسي لقطة شاشة لتغريدة جون المؤلمة بعد أدائه في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية ، كتبت: 'نحن هادئون ولكننا بخير. احبكم كلكم كثيرا"..

كريسي تيجن في متجر البقالة

كريسي لديها الكثير لتقوله

كتب جون أيضًا: "أنا متأكد من أن كريسي سيكون لديها الكثير لتقوله عن هذا عندما تكون جاهزة. لكن فقط إعلموا أننا ممتنون ونرسل الحب لكم جميعًا ولعائلاتكم"، يضيف جون: "أكثر من أي شيء آخر ، لقد سمعنا الكثير من القصص حول عدد العائلات الأخرى التي عانت من هذا الألم ، وغالبًا ما تعاني في صمت. إنه ناد لا يريد أحد أن يكون جزءًا منه ، لكن من المريح معرفة أننا لسنا وحدنا"..بعد أدائه في حفل توزيع جوائز بيلبورد ٢٠٢٠ ، نشر جون رسالة مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي دعما لزوجته، حيث قال جون في رسالته "هذا لكريسي. أنا أحبك وأعتز بك وبعائلتنا كثيرًا. لقد عشنا معا أوقاتا سعيدة وأخرى حزينة، لقد كانت مشاهدتك وأنت تحملين أطفالنا مؤثرة للغاية".

وتابع الفائز بجائزة الأوسكار: "لقد كتبت هذه الأغنية لأنني أؤمن أنه طالما أننا نسير على هذه الأرض ، فإننا سنمسك أيدي بعضنا البعض خلال كل دمعة ، من خلال كل صعود وهبوط ، خلال كل اختبار"، واختتم جون رسالته قائلا "لقد وعدنا بعضنا البعض بهذا في يوم زفافنا قبل سبع سنوات ، وكل تحدي واجهناه جعل هذا الوعد أكثر قوة ومرونة. سيبقى حبنا. وتعهد بأننا لن ننكسر أبدًا".

شارك كريسي وجون بشجاعة خسارتهما على وسائل التواصل الاجتماعي في سبتمبر في بوست على إنستجرام حيث كتبت كريسي: `` نشعر بالصدمة ونعيش نوع الألم العميق الذي تسمع عنه فقط ، نوع الألم الذي لم نشعر به من قبل ...لم نتمكن أبدًا من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التي يحتاجها ، على الرغم من أكياس الدم  الكثيرة التي نقلتها".

كريسي تيجن