ميل جيبسون يعود من جديد كقاتل محترف في Fatman .. بالفيديو

ميل جيبسون Mel Gibson يعود من جديد لتصوير نسخة غير تقليدية من Santa Claus، حيث سنرى أن أيقونة الأعياد تتحول إلى قاتل محترف في Fatman.

ميل جيبسون.. سانتا كلوز

 تم إصدار المقطع الدعائي الأول من فيلم Fatman يوم الخميس، حيث يلعب الممثل البالغ من العمر 64 عامًا، دور سانتا المرير الذي يحمل السلاح  والذي يقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة ضد قاتل آخر بعد أن أعطى " هدية سيئة " وهي قطعة من الفحم للطفل الخطأ.

تم تكليف سانتا بالعمل جنبًا إلى جنب مع الجيش الأمريكي، ويبدو أن جزءًا من مهمته هو إحباط الطفل بيلي من خلال إعطائه قطعة من الفحم بدلاً من هدية، بالفعل يصبح بيلي في منتهى الغضب، فينهار في الثلج ويصرخ قائلا: "لقد أفسدت وقتًا كبيرًا فاتمان!" يبدو أن الطفل لديه صلات ، حيث يقوم على الفور باستدعاء قاتل محترف ليذهب ويجد سانتا ليقتله، مما يؤدي إلى تحول دراماتيكي في الأحداث.

جيبسون يعود من جديد

ميل جيبسون هو أحد أشهر نجوم هوليوود وكان أحد أكبر نجومها في التسعينات وبداية الألفية الجديدة وله أكثر من فيلم شهير منها سلسلة Lethal Weapons و What Women Want و Forever Young وغيرها من الأفلام.

ابتعد ميل جيبسون لفترة عن التمثيل لكنه أخرج أيضا العديد من الأفلام في الفترات السابقة والتي ترشح لأوسكار عنها ومنها فيلم hacksaw ridge الذي قام ببطولته دانيال رادكليف.

وها هو ميل جيبسون يعود في Fatman الذي من المقرر إطلاقه في الولايات المتحدة في دور سينما مختارة ورقميًا في 4 ديسمبر ، ولم يتم تحديد موعد إطلاقه في المملكة المتحدة بعد.. شاهد التريلر