BLACKPINK تتفوق على فرقة آيزون في مبيعات ألبوم "THE ALBUM" وتحطم الرقم القياسي

فرقة بلاك بينك BLACKPINK مازالت مستمرة في تحطيم الأرقام القياسية بعد طرح أحدث ألبوماتها "THE ALBUM"، حيث أصبحت بلاك بينك أعلى فرقة فتيات كورية مبيعًا خلال الأسبوع الأول.

بلاك بينك تحطم الرقم القياسي في مبيعات الألبوم الجديد

وأكدت وكالة YG الترفيهية المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة؛ في بيان أن بلاك بينك تمكنت من بيع 590,000 نسخة من ألبومها الجديد THE ALBUM في يوم واحد فقط من إصداره الفعلي بتاريخ 6 أكتوبر، وهو ما يعني أن الفرقة تمكنّت من تحطيم رقم فرقة آيزون القياسي الذي بلغ 389,334 نسخة من ألبومهن Oneiric Diary في أول أسبوع من إصداره.

وقالت الوكالة في بيانها: "بأخذنا في عين الاعتبار أن عدد الألبومات المباعة في أمريكا وأوروبا لم تُحسب بعد، من المتوقع أن يكون العدد الحقيقي لمبيعاتهن أعلى بكثير من هذا"، وكان ألبوم THE ALBUM تمكن من تحقيق 340,000 طلب مسبق من أمريكا وأوروبا فقط.

DDU-DU DDU-DU – Arascoop

تفاصيل ألبوم THE ALBUM لبلاك بينك

وتجاوز عدد الطلبات المسبقة لألبوم BLACKPINK الجديد مليون طلب، وهو أعلى عدد تحققه فرقة فتيات كورية في التاريخ، كما أنه يجعل من BLACKPINK أول فرقة فتيات كورية تتجاوز مليون نسخة للطلبات المسبقة.

ألبوم الفرقة الكورية الجديد يحتوي على 8 أغاني، نجحت معظمها في الوصول لأفضل 50 أغنية عالميًا في قائمة سبوتيفاي التي تعد أشهر خدمات البث الموسيقي في العالم، وكان من أهم الأغاني التي احتلت مراكز متقدمة في القائمة أغنية "Lovesick Girl".

س و ج .. كل ما يجب معرفته عن ألبوم BLACKPINK بعنوان "The Album" - اليوم  السابع

أنشطة بلاك بينك في شهر أكتوبر

"Bet You Wanna" التي شاركت في غنائها المطربة الأمريكية كاردي مع فرقة بلاك بينك حققت هي الأخرى نجاحا كبيرا حيث حصدت المركز الرابع في القائمة الشهيرة، بينما احتلت أغنية "Pretty Savage"، المركز الثامن، والمركز العاشر كان من نصيب أغنية "Ice Cream" وبذلك يصبح نصيب ألبوم فرقة بلاك بينك BLACKPINK في الأغاني الـ10 الأولى من القائمة 4 أغاني دفعة واحدة.

بلاك بينك BLACKPINK خلال هذا الشهر تستعد لعدد من الأنشطة منها إطلاق فيلم وثائقي تطرحه شبكة نتفلكس ويرصد كواليس رحلة صعود الفرقة الكورية، ويحمل عنوان "Blackpink: Light Up the Sky"، ومن المقرر عرضه يوم 14 أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى إعلان الفرقة مؤخراً تعاونهم مع اللعبة الشهيرة PUBG.