صور جو جوناس يصبغ شعره باللون الوردي للتوعية بمرض سرطان الثدى

جو جوناس صبغ شعره باللون الوردي للتوعية بسرطان الثدي وذلك في الشهر الوردي، ويأتي الأمر بعد شهور من حلق زوجته النجمة صوفي تورنر لرأسها.

جو جوناس.. والتوعية بسرطان الثدى

بدأ شهر التوعية بسرطان الثدي، وأظهر جو جوناس دعمه للقضية من خلال صبغ شعره باللون الوردي ونشر الصور في حسابه على انستجرام Instagram Stories.

نجم البوب ​​البالغ من العمر 31 عامًا، اضاف الرمز الوردي ورديًا الخاص بالتوعية بمرض سرطان الثدي إلى صورته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يترك مجالًا للشك في سبب لون شعره.
يأتي مظهره الجديد بعد أشهر من حلق زوجته صوفي تورنر نجمة Game Of Thrones رأسها أثناء فترة الحجر الصحي في لوس أنجلوس.

في ذلك الوقت ، كانت صوفي حاملًا بابنتها الأولى التي ولدت في 27 يوليو وأطلق عليها اسم ويلا.

تغييرات في مظهر جو جوناس

قال جو"لقد فعلت زوجتي ذلك وشعرت أنه أفضل بكثير مما كان عليه قبل بضعة أسابيع، حيث كانت تشعر أن شعرها  ينمو كثيرًا، ولم تستطع التعامل معه، وتابع "في المرة الأولى التي قمت فيها بقص القليل من شعرها من الخلف ، أدركت بعد ذلك أنها فقدت بعض أجزاء الشعر في الأماكن الخطأ!".

صورة جو الرمزية الوردية هي الأحدث في سلسلة تغيرات لون الشعر ، حيث حول نجم قناة ديزني السابق أيضًا شعره إلى الأشقر البلاتيني في أوائل أغسطس، وكان آخر مرة ظهر فيها بشعر وردي قبل أربع سنوات .

كان هو وفرقته DNCE ، التي تتكون أيضًا من كول ويتل وجينجو لي وجاك لوليس ، يؤدون عرضًا في حفل توزيع جوائز Nickeloden، ومنذ ذلك الحين ، انضم مجددًا إلى أشقائه نيك وكيفن لإعادة إحياء فرقة جوناس براذرز ، الفرقة التي ساهمت في تصعيدهم جميعًا إلى الشهرة منذ أكثر من عقد.

جو جوناس يصبغ شعره بالوردي