زوج الراحلة نايا ريفيرا يتحدث لأول مرة عن ارتباطه بأختها نيكاليا

رايان دورسي زوج الممثلة الراحلة نايا ريفيرا والتي ماتت غرقا منذ شهور، رد على تقارير تؤكد أنه انتقل للعيش مع شقيقة نايا واسمها نيكاليا ريفيرا ، بعد وفاة زوجته السابقة نايا ريفيرا، حيث تحدث الممثل البالغ من العمر 37 عامًا وهو غارق في الدموع، عن الأشهر الأخيرة التي اضطر فيها لتربية نجله من نايا " جوزي" بدونها، وذلك في مقطع فيديو نشره في حسابه الخاص  على انستجرام Instagram.

زوج نايا ريفيرا منهار

رايان قال إن جوزي ينشأ  "بدون والدته"، وأوضح أيضًا أن جوزي يسأل عن مكان والدته ، وأجاب أن نايا هي "ملاك الآن، إنها في الجنة. يتابع رايان قائلا :" يقول جوزي ردا على إجابتي بشأن مكان والدته، حسنًا ، أريد أن أذهب إلى هناك. كيف أصل إلى هناك؟ "، وأضاف رايان أنه يأمل ألا يضطر أحد الوالدين أبدًا إلى سماع طفلهما يقول ذلك أو يشرح ما هي جنازة والدهما، ثم تناول رايان الأسباب التي تجعله يعيش الآن مع نيكاليا شقيقة والدته.

رايان يشرح موقفه

توسلات ابن نايا ريفيرا

 رايان تابع:"ثم سألني جوزي إذا كان بإمكان تيتي TiTi العيش معنا قائلا" "أريد أن تعيش  تيتيTiTi معنا إلى الأبد، لأنها الآن أقرب شيء لديه للأم، كما أنك ستحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنك الحصول عليها كوالد وحيد ، في محاولة لبناء حياتك المهنية وتجاوز هذه الكارثة مع طفلك. أنت تتعامل مع هذا الأمر كل ساعة من كل يوم  ".

يتابع رايان"لم أكن أتحدث حتى عن أي من هذا ، أشعر أن رأسي مليء بالعديد من الأشياء، لا يهتم بما يعتقده الناس بشأن الموقف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Its not always black and white.

A post shared by dorseyryan (@dorseyryan) on