جينيفر لوبيز تمضي وقتاً مبهجاً بالرقص مع توأمها وتبهر الجمهور برشاقتها

جينيفر لوبيز تذهل المعجبين بجسمها الأنيق والمتناسق وهي ترقص في فناء منزلها الخلفي، حيث شوهدت جينيفر لوبيز وهي تذهلنا ببطنها المسطح للغاية والمتناغم في توب أبيض.

كانت النجمة البالغة من العمر 51 عامًا والتي أصدرت للتو أغنيتها Pa 'Ti مع المغني الكولومبي مالوما البالغ من العمر 26 عامًا ، ترقص في فناء منزلها الخلفي في مقطع تمت مشاركته في حسابها على Instagram Stories.

كانت مغنية Jenny From the Block ترتدي قميصًا أبيض بدون أكمام يظهر ذراعيها المنحوتتين وجسمها الأوسط، وارتدت سروال بيج عالي الخصر يحتوي على حزام مربوط في المقدمة وثنيات.

وانتعلت نجمة Maid In Manhattan أحذية رياضية بيضاء للراحة وكانت تضع أقراط من الماس بالإضافة إلى سوار، بينما صففت شعرها بتسريحة ذيل الحصان.

وظهر الى جانبها في يومها الرياضي، توأمها البالغان من العمر 12 عامًا ماكس وإيمي ، اللذين أنجبتهما من زوجها السابق مارك أنتوني.

تم نشر المنشور لجعل الناس يتبرعون لجمع التبرعات من Yoplait، ويأتي هذا بعد أن شاركت فيديو Pa 'Ti الخاص بها يوم الجمعة.

في الكليب تظهر النجمة في توب أسود مع أقراط مرصعة بالماس كبيرة بعد ركوبها في سيارة رولز رويس بيضاء أنيقة.

يبدو وكأنه إعادة عرض لسلسلة Eighties TV الشهيرة Dynasty ، ويفتح العرض التشويقي مع إطلالات على القصر التاريخي مع الأراضي المترامية الأطراف التي تتضمن العديد من النوافير والبرك الضحلة.

وشوهدت جيني في معطف من الفرو باللون البيج / البني فوق بدلة رمادية مع نظارة شمسية مبطنة بالكريستال تبدو قوية للغاية كما لو كانت متجهة إلى اجتماع مجلس الإدارة.

ثم شوهدت صورتها على غلاف إحدى الصحف حيث توجد قصة عن "ملياردير قيد التحقيق".. كان الفيديو و كأنه فيلم صغير.

جينيفر لوبيز بأناقة في شوارع هوليوود