وفاة الممثلة الكورية أوه إن هاي Oh In Hye عن عمر 36 عامًا وتلميحات حول انتحارها!

أوه إن هاي Oh In Hye الممثلة الكورية الجنوبية توفيت أمس الإثنين، الموافق 14 سبتمبر عن عمر ناهز الـ36 عامًا داخل منزلها بمدينة إنتشون، وهو ما أثار صدمة محبيها خاصة وأنها كانت على تواصل مع المتابعين حتى قبل وفاتها بفترة قليلة.

تفاصيل وفاة الممثلة الكورية أوه إن هاي Oh In Hye  

وذكرت وسائل الإعلام الكورية والأجنبية، تفاصيل وفاة الممثلة أوه إن هاي حيث عُثر عليها وهي في حالة حرجة الساعة الخامسة صباحًا، فكانت فاقدة للوعي، لتجدها صديقتها التي قامت على الفور بالاتصال بالطوارئ.

وكشفت الشرطة أن أصدقاء الممثلة قلقوا عليها بعد أن حاولوا الاتصال بها أكثر من مرة لكنها لم تجبهم، وحيث وصلت الشرطة لمنزلها، كان قلبها قد توقف وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وعملية إنعاش القلب ونُقلت على الفور إلى أقرب مستشفى، وعلى الرغم من أن الممثلة قد استعادت نبضها وتنفسها للحظة قصيرة إلا أنها لم تتمكن من استعادة عافيتها تماما وتوفيت في النهاية بسكتة قلبية.

Korean actress Oh In-hye dies in hospital after she was found unconscious

أنباء عن انتحار أوه إن هاي

وأوضحت الشرطة أن الظروف المحيطة جميعها تدل على أنها توفيت منتحرة لكنهم لا يستطيعون الكشف عن أي تفاصيل بعد بما أن التحقيقات ما زالت جارية، ومن المقرر أن تخرج جنازة الفنانة الراحلة من المستشفى غدًا الأربعاء.

Actress Oh In Hye found unconscious by a friend in a state of cardiac  arrest; Cops investigating | PINKVILLA

الجمهور مصدوم في وفاة أوه إن هاي 

وعبر عدد كبير من متابعي أوه إن هاي عن صدمتهم في وفاتها، خاصة بعدما تردد أنها توفيت منتحرة، تزامنًا مع تفاعلها مع متابعيها، حيث كانت تشارك منذ أيام قليلة أحدث صورها وفيديوهاتها معهم، كما عبر الجمهور على استغرابه من انتشار حالات الانتحار بين عدد من النجوم الشباب في كوريا مؤخرًا، وحرص الجمهور أيضًا على تقديم التعازي لأسرتها والمقربين منها، واستعادة الذكريات مع بعض من أعمالها.

وكانت أوه قد ظهرت لأول مرة في فيلم "Sin Of A Family" عام 2011 وبعدها ظهرت في "Red Vacance Black Wedding" و "The Plan" و"Secret Travel".