فيلم TENET يحقق 200 مليون دولار إيرادات وافتتاح مخيب لآمال جمهور "مولان" في الصين

فيلم TENET يربح 200 مليون دولار على مستوى العالم على الرغم من ضعف شباك التذاكر الأمريكي.. بينما يحصل مولان على 23 مليون دولار في افتتاح مخيب للآمال في الصين.

ملحمة الخيال العلمي لكريستوفر نولان

ملحمة الخيال العلمي لكريستوفر نولان Tenet تجمع ما يقدر ب200 مليون دولار على مستوى العالم، ويرجع الفضل في ذلك في الغالب إلى المكاسب الخارجية، حيث منعت جائحة فيروس كورونا العديد من الجماهير من مشاهدته في الولايات المتحدة.

شركة Warner Bros لم تعلن إجمالي الإيرادات المحلية لـ Tenet، لكنه حقق 6.7 مليون دولار في مسارح الولايات المتحدة وكندا خلال عطلة نهاية الأسبوع الثانية من الإصدار، وفقًا لـ Variety.

ظلت الأسواق الرئيسية في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو مغلقة، ولكن ورد أن 65-75٪ من المسارح في الولايات قد أعيد فتحها بسعة محدودة.

يجب أن يحقق فيلم التنقل عبر الزمن، 450 مليون دولار أمريكي، لربح أي أموال بعد خصم ميزانيته البالغة 200 مليون دولار.

الفيلم يضم جون ديفيد واشنطن وروبرت باتينسون وآرون تايلور جونسون ومايكل كين وكينيث براناغ.

افتتاح مخيب لـ مولان

وبينما حصل Tenet على 10 ملايين دولار في الصين حيث احتل المرتبة الثالثة، تصدر Mulan المعاد صنعه شباك التذاكر هناك مع ظهور مخيب للآمال بقيمة 23.2 مليون دولار على الرغم من إعادة فتح 90٪ من دور السينما الصينية.

حقق الفيلم الذي تبلغ ميزانيته 200 مليون دولار 37.6 مليون دولار على مستوى العالم، ويتميز الفيلم المقتبس من Niki Caro بالحركة الحية لفيلم الرسوم المتحركة لعام 1998 الذي يحمل نفس الاسم.

منذ 4 سبتمبر، يكلف Mulan قيمة 29.99 دولارًا أمريكيًا رسومًا مميزة للبث، ولكنه سيكون متاحًا لجميع مشتركي Disney + بدءًا من 1 ديسمبر.

في هذه الأثناء، دراما شركة Voltage Pictures المثيرة والتي بعنوان After We Collided - بطولة جوزفين لانجفورد وهيرو فينيس تيفين - حققت 21 مليون دولار في الخارج، جاء معظمها من المملكة المتحدة.

MULAN