BLACKPINK تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بوصول أغنية "DDU-DU DDU-DU" لمليار و300 مليون مشاهدة

فرقة بلاك بينك BLACKPINK الكورية للفتيات تواصل تحقيق النجاحات المتتالية خلال الفترة الحالية منذ أن طرحت أغنية "ice cream" مع النجمة سيلينا جوميز، فبجانب تحقيق أرقامًا خيالية تشير إلى النجاح الساحق الذي حققته الأغنية الجديدة، إلا أنها أيضًا لازالت تحصد نجاحًا مميزًا لأغانٍ قد طرحتها قبل أعوام.

رقم قياسي جديد لفرقة بلاك بينك BLACKPINK 

تحتفل فرقة بلاك بينك حاليًا، بوصول أغنية "DDU-DU DDU-DU" إلى أكثر من 1.3 مليار مشاهدة على قناتهم باليوتيوب، لتصبح أول فرقة في الكي بوب تحقق هذا الإنجاز.

وقالت وكالة واي جي إنترتينمنت التي تدير أعمال الفرقة، في بيان رسمي أطلقته بالأمس، إن فيديو أغنية "DDU-DU DDU-DU" التي أطلقتها الفرقة في عام 2018، تعدى 1.3 مليار مشاهدة على اليوتيوب في تمام الساعة العاشرة والربع مساء يوم السبت الماضي. 

بلاك بينك وكواليس "ice cream" مع سيلينا جوميز

وفي نوفمبر من العام الماضي احتفلت الفرقة أيضًا بوصول تلك الأغنية إلى مليار مشاهدة على يوتيوب، كما أنها تعد الفرقة الوحيدة التي تمتلك الأغنيتين التي تجاوزتا مليار مشاهدة، مع أغنيتها الأخرى "Kill This Love".

في سياق آخر كانت الفرقة قد أطلقت قبل حوالي 10 أيام، أغنية "آيس كريم" التي شاركت في غنائها النجمة العالمية سيلينا جوميز، وهي ثاني أغنية تطلق بشكل منفرد قبل إطلاق فرقة  BLACKPINK لألبوم "THE ALBUM"، ونجحت الأغنية نجاحًا ساحقًا وحققت أكثر من 197 مليون مشاهدة حتى الآن.

من جانبها نشرت سيلينا جوميز على انستجرام، كواليس تصويرها للأغنية والتي أظهرتها وهي تتواصل مع أعضاء فريق "BLACK PINK" أثناء تصويرهن كذلك للجزء الخاص بهن في الكليب حيث أن سيلينا جوميز والفريق الكوري قاما بتصوير الكليب الجديد كل منهن بمفردها نتيجة أزمة فيروس كورونا.

وعلقت النجمة الأمريكية على الفيديو الذي شاركته مع الجمهور قبل أيام، وكشفت عن أمنيتها التي كانت ترغب في تحقيقها وهي تصوير الفيديو كليب في وجود أعضاء فريق بلاك بينك "BLACK PINK" فكتبت: "من كواليس فيديو كليب أغنية (ice cream) أتمنى لو كنتم معي هنا بشكل شخصي".

عدد طلبات الشراء المسبقة لألبوم فرقة بلاك بينك

الجدير بالذكر أيضًا أن فرقة الفتيات تستعد في الفترة الحالية لإطلاق أحدث ألبوماتها، في شهر أكتوبر المقبل، والذي نال اهتمامًا كبيرًا منذ بدء الإعلان عن تفاصيله، وحقق الألبوم قبل طرحه رقمًا قياسيًا حيث بلغت مبيعات التجزئة المسبقة للألبوم 800 ألف وحدة في جميع أنحاء العالم. 

وكشفت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة، في بيان رسمي، عن أن طلبات الشراء المسبقة لهذا الألبوم بلغت 530 ألف نسخة في كوريا الجنوبية، وبلغ مجمل عدد الطلبات من الولايات المتحدة وأوروبا 270 ألف وحدة، بحسب ما أكدته الوكالة.