صور فانيسا كيربي تتألق في عرض فيلم A Pieces of a Woman خلال مهرجان فينسيا السينمائي

إنها ليست غريبة على جذب الانتباه في مجموعة من الإطلالات الساحرة بعد أن قدمت دور الأميرة مارجريت في الموسمين الأولين من The Crown، فانيسا كيربي ، 32 عامًا ، أذهلت الحضور بفستان أنيق في العرض الأول لفيلمها ، Pieces Of A Woman في مهرجان البندقية السينمائي في دورته 77 .

 

فانيسا كيربي ساحرة على السجادة الحمراء

ممثلة المهمة المستحيلة ظهرت وهي تقف على السجادة بفستان أحمر برقبة عالية ملفتة، وتميز ثوب فانيسا بأكمام طويلة أنيقة ، مما أبرز رشاقتها أثناء التقاطها للصور. واختارت مواطنة ويمبلدون التخلي عن ملحقات الفستان بينما كان شعرها الأشقر في عقدة علوية أنيقة.

وتألقت نجمة Me Before You في العرض الأول للفيلم بمكياج مشع سلط الضوء على بشرتها المتوهجة..فانيسا لم تكن وحدها على السجادة ، انضمت فانيسا إلى مخرج الفيلم كورنيل موندروزو وكاتبة الفيلم كاتا ويبر أثناء التقاطهما للصور.

مهرجان البندقية السينمائي هو واحد من أقدم احتفالات توزيع الجوائز في العالم وهو مدرج كواحد من  "الخمسة الكبار" في مجال المهرجانات السينمائية، وقد بدأ يوم الأربعاء 1 سبتمبر وينتهي في 12 سبتمبر.

على الرغم من أن الحدث لا يزال مستمراً ، إلا أنه تم تقليص فعالياته بشكل ملحوظ للسنوات السابقة وسط أزمة فيروس كورونا ، حيث أصبح فحص درجة الحرارة وارتداء القناع إلزامياً.

Pieces of a woman 

يأتي مظهرها المذهل على السجادة الحمراء بعد أن تحدثت فانيسا حصريًا إلى The Daily Mail حول التحضير لدورها في Pieces Of A Woman، حيث تلعب دور مارثا ، وهي امرأة من بوسطن تفقد طفلها أثناء ولادة منزلية مؤلمة ، وأوضحت أنها قضت وقتًا مع حاضنة وطبيب أطفال في مستشفى ويتينغتون في شمال لندن لأجل التحضير، قائلة: "لم أستطع فعل ذلك ، لأنني لم أخص تلك التجربة من قبل" ، .

تقول فانيسا" لمجرد الصدفة البحتة ، سمحت لي امرأة رائعة بمشاهدتها وهي تضع طفلها. لم أكن أعرفها لكنها كانت سخية للغاية وسمحت لي أن أكون هناك عندما ولد ابنها". وأضافت فانيسا أنها - مع زوجها شيا لابوف والمخرج كورنيل موندروزو - أرادت أن تكون مشاهد الولادة في الفيلم أصيلة قدر الإمكان.

وأضافت كيربي: "هناك لقطة متواصلة لمدة 26 دقيقة ، لأنا مارثا ، وهي تضع مولودها ، لذلك سأعرف بشكل أفضل الانقباضات وكل شيء آخر".