نسخة جديدة من "The Godfather 3" بمشاهد إضافية ونهاية مختلفة في دور العرض قريبا

أعلنت شركة باراماونت، مؤخرًا، عن عرض نسخة مرممة ومعدلة للجزء الثالث من سلسلة الجريمة والدراما الشهيرة "The Godfather" الذي أخرجه فرانسيس فورد كوبولا، ومن المقرر طرحها في دور العرض السينمائي في ديسمبر المقبل، ويلي ذلك عرض رقمي والبيع على أقراص DVD.

 تفاصيل التعديلات على النسخة الجديدة "The Godfather"

ومن المقرر أن تطرح النسخة الجديدة من الفيلم الأصلي الذي صدر عام 1990، ولكن تحت عنوان "Mario Puzo’s The Godfather Coda: The Death of Michael Corleone".

وقالت الشركة المنتجة في بيان رسمي أطلقته قبل ساعات، أن النسخة الجديدة تحقق الرؤية الأصلية التي وضعها كوبولا وكاتب السيناريو ماريو بوزو للفيلم.

In Defense Of “The Godfather Part III” | by Christopher Pierznik | The  Passion of Christopher Pierznik | Medium

مخرج الفيلم يعلق على أحداثه الجديدة

من جانبه علق كوبولا على عرض النسخة الجديدة من العمل الشهير وقال: "النسخة الجديدة بمثابة اعتراف بماريو وبنسختي المفضلة ونوايانا الأصلية.. بالنسبة لهذا الإصدار، قمت بإنشاء بداية ونهاية جديدتين، وأعدت ترتيب بعض المشاهد واللقطات والإشارات الموسيقية.. مع هذه التغييرات واللقطات والصوت المستعاد، بالنسبة لي، إنها استنتاج أكثر ملاءمة للجزء الثاني من السلسلة، وأنا ممتن للشركة المنتجة للسماح لي بإعادة النظر فيه".

وصدر الجزء الثالث من السلسلة بعد حوالي 16 عامًا من آخر أجزائها، وركز على جهود آل باتشينو صاحب شخصية مايكل كورليوني، لتحرير عائلته من أعمال الجريمة.

The Godfather: Part III (1990) - FILMGAZM

نجوم أعادوا تمثيل أدوارهم في النسخة الجديدة من "The Godfather"

وأعاد ديان كيتون وتاليا شاير تمثيل أدوارهما، لكن روبرت دوفال رفض العودة إلى دور توم هاغن، وكان العمل قد تم ترشيحه قبل سابق لـ7 جوائز أوسكار.

وقام كوبولا بالتعاون مع شركته الإنتاجية "American Zoetrope" على عمل مسح 4K لنجاتيف النسخة الأصلية لإجراء استعادة إطار تلو الآخر للإصدار الجديد، وأشرف على كل جانب من جوانب الترميم أثناء العمل، لكي يضمن أن يفي الفيلم بمعاييره الشخصية ورؤيته الإخراجية.

الجدير بالذكر أن The Godfather 3 كان من بطولة آل باتشينو وآندي غارسيا وصوفيا كوبولا وتاليا شاير وديان كيتون وغيرهم.