جورجينا رودريجيز تخطف الأنظار في ثاني أيام مهرجان فينيسيا 2020 وأحمد مالك يحتفل بفيلمه العالمي..صور

عارضة الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، استعرضت أحدث ظهور لها اليوم، الخميس، خلال حضورها فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ77 التي أقيمت تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا.

جورجينا رودريجيز تخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا

ونشرت جورجينا رودريجيز صورًا وفيديوهات لها عبر حسابها على انستجرام، توثق لحظة وصولها لمقر فعاليات المهرجان، وظهرت وهي تلتقط الصور التذكارية من أمام البحر، قبل دخولها لمكان عرض الأفلام.

وارتدت جورجينا ملابس بيضاء وخطفت الأنظار بظهورها اللافت والمميز في ثاني أيام المهرجان الذي تقام دورته الجديدة في ظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم.

أحمد مالك يحتفل بأولى مشاركاته في السينما العالمية

في سياق آخر، احتفل الفنان الشاب أحمد مالك بأول مشاركة له في السينما العالمية، حيث يشارك في بطولة الفيلم الأسترالى "The Furnace" وهو من إخرج رودريك ماكا، وبطولة الممثل الأسترالى ديفيد وينهام، وينافس في مسابقة Orrizzonti في مهرجان فينيسيا السينمائي".

ونشر أحمد مالك عبر حسابه على انستجرام، صورة له من العمل وعلق قائلًا: "متحمس للغاية للعرض العالمى الأول، فى الرابع من سبتمبر، ضمن مسابقة Orrizzonti في مهرجان فينيسيا السينمائي".

وتلقى الفنان الشاب، تهاني عدد من أصدقائه ومتابعيه الذين هنأوه بتلك الخطوة المميزة في مشواره الفني، وتمنوا له التوفيق وفوز الفيلم بأحد جوائز المهرجان العالمي الشهير.

ويجسد أحمد مالك دور راكب جمال، يقوم بمساعدة "وينهام" في خداع بعض الجنود، ضمن أحداث الفيلم الذي تدور أحداثه في تسعينيات القرن التاسع عشر، خلال فترة اكتشاف الذهب غرب أستراليا، ويستعرض الفيلم أيضًا قصة بطل يحارب الجشع ويبحث عن هوية مختلفة في أرض جديدة.

تفاصيل الدورة 77 من مهرجان فينيسيا السينمائي

وانطلقت فعاليات الدورة 77 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي "البندقية" أمس الأربعاء، وسط أجواء استثنائية بسبب إقامة الدورة مع إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا، والذي سيطر على أجواء حفل الافتتاح.

وتحدى مهرجان فينيسيا السينمائي أزمة فيروس كورونا، وأطلق فعاليات الدورة 77 من المهرجان وسط إجراءات احترازية على رأسها الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي داخل صالة العرض وعلى السجادة الحمراء وكذلك غياب التجمعات الجماهيرية في فعاليات المهرجان.

وشهدت السجادة الحمراء في افتتاح المهرجان، تواجد النجمة كيت بلانشيت، رئيسة لجنة التحكيم بالمهرجان، التي خطفت الأَضواء بإطلالتها الأنيقة وكذلك بكلمتها في افتتاح المهرجان وفي المؤتمر الصحفي، خاصة تصريحاتها حول ضرورة دعم السينما بعد أزمة كورونا، وذلك بعد تنامي دور المنصات الإلكترونية.

مهرجان فينيسيا