إصابة روبرت باتينسون بفيروس كورونا وتوقف تصوير فيلمه الجديد "The Batman"

إصابة روبرت باتينسون Robert Pattinson بفيروس كورونا، حيث أفادت بعض وسائل الإعلام الأمريكية، مساء اليوم، الخميس، عن إصابة النجم الشهير بالفيروس المنتشر حاليًا، بعد أن ثبتت إيجابية الفحوصات التي أجراها مؤخرًا، وهو الأمر الذي تسبب في توقف تصوير فيلمه الجديد "The Batman" مؤقتًا.

إصابة روبرت باتينسون بفيروس كورونا

وقالت شركة Warner Bros في بيان لها اليوم: "ثبت أن أحد أعضاء إنتاج The Batman مصاب بفيروس كورونا، ويتم عزله وفقًا للبروتوكولات المعمول بها.. وتوقف التصوير مؤقتًا"، لتؤكد وسائل الإعلام العالمية نبأ إصابة روبرت باتينسون.

توقف تصوير فيلم "The Batman" بعد إصابة روبرت باتينسون

وكان العمل قد توقف تصويره من قبل، مثله مثل العديد من الأعمال الفنية، في مارس مع بداية الحجر الصحي، وعاد صناعه مؤخرًا لاستئناف تصويره، إلى أن توقف اليوم مجددًا بعد إصابه بطل الفيلم بفيروس كورونا.

من جانبه لم يعلق روبرت باتينسون حتى الآن رسميًا على أنباء إصابته بفيروس كورونا، على أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشوقت الشركة المنتجة للفيلم المنتظر "The Batman" الجمهور إليه، قبل أيام قليلة، بعدما طرحت أول برومو للعمل وكشفت عن عرضه في عام 2021، وهو العمل الذي يخرجه مات ريفز.

Pattinson Joined 'Tenet,' 'Batman' After No One Saw His Indie Movies |  IndieWire

 برومو فيلم "The Batman"

وكشفت شركة "warner bros" عن الصور الأولى من النسخة الجديدة لسلسلة أفلام The Batman، وذلك بعد تشويق الجمهور للتطورات الجديدة في الفيلم، والتي لم تتوقف عند الصور الأولى لبطل العمل روبرت باتينسون فقط، ولكن بطرح أول تريلر للفيلم المنتظر.

وطرحت الشركة التريلر الأول لفيلم The Batman والذي حمل معه أجواء تشويقية وغامضة وأحداثاً جديدة في مدينة "جوثام" وبطلها "الرجل الوطواط"، وكشف البرومو عن عودته لمحاربة الجريمة وأعدائه بعدما عمت الفوضى المدينة، وتصدر التريلر مواقع التواصل بسبب انتظار الجمهور له خاصة بعد الطاقم الجديد للعمل وعلى رأسهم روبرت باتينسون الذي يجسد شخصية The Batman، كما أكدت الشركة المنتجة أن الفيلم سيعرض فقط في السينمات، وذلك بعد عدة تكهنات حول طريقة عرضه ومصير الفيلم بعد توقفه بسبب أزمة فيروس كورونا حول العالم.