صور أوليفيا وايلد تستمتع بركوب الخيل قبيل انشغالها بإخراج فيلمين جديدين

النجمة أوليفيا وايلد ظهرت مؤخرا كفارسة أنيقة ترتدي قميصًا أسود بدون أكمام وبنطلون رياضي حينما ذهبت في جولة لركوب الخيل في لوس أنجلوس، فعلى الرغم من أن لديها جدول زمني مزدحم حيث تستعد لتخرج فيلمين متتاليين، لكن أوليفيا وايلد تصر أن تمنح نفسها بعض الراحة والاستشفاء حيث تعمل علي تربية طفلين صغيرين مع حبيبها جيسون سوديكيس.

وقد شوهدت نجمة House السابقة ذات الـ 36 عاما ، وهي تستمتع مرة أخرى بركوب الخيل في ضاحية ثاوزاند أوكس في لوس أنجلوس، كانت وايلد ترتدي قميصًا أسود بدون أكمام وبنطلون رياضي وحذاء أسود ، كما كانت وايلد ترتدي قفازات سوداء وتضع شعرها تحت خوذة سوداء.

تم رصد وايلد وهي تمارس رياضتها المفضلة بانتظام، حيث تواصل هي وعائلتها الإقامة في جنوب كاليفورنيا خلال جائحة فيروس كورونا أو كوفيد COVOD-19 المستمر، فقد انتقلت عائلة وايلد غربًا عندما انتشر فيروس كورونا في مدينة نيويورك حيث لديهم منزل هناك.

أوليفيا مخرجة لأول مرة

في عام 2019 ، ظهرت الممثلة لأول مرة كمخرجة في فيلم الكوميديا عن المدرسة الثانوية Booksmart والتي حصدت عنه الكثير من الإشادة، بعد ذلك ، تم اختيارها لتكون نجمة في فيلم الإثارة النفسي Don't Worry.

صفقة كبيرة في الطريق 

وفي وقت سابق من هذا الشهر ، تم الإعلان عن توقيع وايلد صفقة لإخراج فيلم مارفل Marvel والذي يعتقد أنه يركز على سبايدر وومان Spider-Woman. النجمة المطلوبة مرتبطة أيضًا بإخراج فيلم بدون عنوان حتي الآن لـ يونيفرسال بيكتشرز Universal Pictures.