صور ولقطات مرحة بين ليدي جاجا وأريانا جراندي خلف كواليس حفل جوائز MTV 2020

ليدي جاجا و أريانا جراندي تخطفان الأنظار في حفل جوائز MTV Awards 2020، سواء على المسرح أو خلف الكواليس، حيث نشرت جراندي مجموعة من الصور لها هي وجاجا وهما تمزحان وتمرحان وتستعدان للحفل.

ليدي جاجا وأريانا جراندي كانتا ترتديان أقنعة الوجه أثناء أدائهما وسرقتا أنظار الجمهور في العرض بملابس غريبة وخلابة، حيث قدمت ليدي وأريانا أداءً شرسًا في MTV VMAs 2020 مساء الأحد، وخطفا الأنظار في العرض بسهولة.

بمناسبة العودة الغريبة إلى موسم الجوائز وسط جائحة COVID-19 المستمر، تم تصوير الحدث على مدار أيام في عدة مواقع مختلفة مع التزام الإنتاج بإرشادات التباعد الاجتماعي أثناء بثه "المباشر".

MTV 2020

كان من المتوقع في البداية أن يتم استضافة الحدث من مركز باركليز في بروكلين، لكن التغيير في الخطط أدى إلى تحول العرض إلى التسجيلات المسبقة، على الرغم من ادعاء MTV أن الكثير من العرض سيبقى مباشرًا.

كانت مجموعة العرض عبارة عن مزيج من أغاني جاجا Gaga بما في ذلك 911 و Rain On Me و Stupid Love، من ألبومها الناجح Chromatica.

وارتدت جاجا 34 عامًا، قناع وجه LED وكذلك أريانا، 27 عامًا، التي كانت ترتدي قناعًا من الحرير الأسود، حيث انضمت إليها في أغنية Rain On Me.

ارتدى الثنائي ملابس مماثلة لتلك الموجودة في فيديو Rain On Me، والذي كان فائزًا كبيرًا في تلك الليلة.

بدأت جاجا الأداء تحت غطاء بينما كانت تشاهد التلفاز، ثم نهضت من على الأريكة وبدأت في غناء 911 من ألبومها الأخير، قبل أن تأتي أريانا معها أيضًا. 

MTV 2020