فريق BTS الكوري يفتتحون حفل جوائز MTV بالعرض الأول لأغنيتهم الجديدة "Dynamite" الليلة

تتجه انظار جمهور فريق البوب الكوري BTS الليلة إلى حفل توزيع جوائز MTV، والتي تشهد العرض الأول للفرقة ولأغنيتهم الجديدة Dynamite.

فريق BTS يشعلون أجواء حفل جوائز MTV

ويستعد الفريق الكوري BTS لتقديم العرض الغنائي والافتتاحي في حفل توزيع جوائز MTV والمقام الليلة في نيويورك، وتؤدي الفرقة لأول مرة أغنيتها الجديدة Dynamite والتي طرحتها هذا الشهر، والتي حققت نجاح كبير على يوتيوب في الأيام الأخيرة وهو ما زاد اهتمام الجمهور بعرض الليلة.

فريق BTS في كواليس MTV

ونشر حساب MTV على تويتر مقاطع فيديو من كواليس استعدادات الفرقة الكورية BTS لعرض الليلة، ومن المقرر ان يقدم عدد من النجوم عروض غنائية أيضاً في حفل الجوائز ومنهم مايلي سايروس وليدي جاجا وآريانا جراندي و "ذا ويكند" وغيرهم.

أبرز المرشحين لجوائز MTV

ويقام حفل جوائز MTV الليلة وسط أجواء احترازية مشددة من فيروس كورونا، في غياب الجمهور، وتعرض مباشرة على الانترنت، و تتصدر أريانا جراندي وليدي جاجا ترشيحات الجوائز بعدد تسعة ترشيحات، وبيلي إيليش وذا ويكند بستة ترشيحات، واستحدثت MTV فئتين جديدتين في الجوائز وهما أفضل فيديو موسيقي من المنزل وأفضل أداء في الحجر الصحي للفنانين.

ويذكر أن فيديو كليب أغنية Dynamite لفرقة BTS قد حققت رقم قياسي في عدد المشاهدات على موقع يوتيوب، بعدما وصلت المشاهدات إلى أكثر من 255 مليون في أقل من اسبوعين، وتعتبر أول أغنية لهم باللغة الإنجليزية بالكامل، وقرر الفريق الكوري طرحها لتعويض الجمهور عن فترة أزمة كورونا، ومن المقرر ان يطلقوا ألبومهم الجديد في نهاية العام الجاري.