ماكياج روبرت باتينسون في تريلر The Batman يثير الجدل بين الجمهور

بعد ظهور أول تريلر رسمي للفيلم الذي طال انتظاره The Batman على الإنترنت هذا الأسبوع – مظهر و ماكياج روبرت باتينسون يثير الجدل بين الجمهور، الفيلم ، الذي من المقرر طرحه في 1 أكتوبر 2021 ، يقوم ببطولته نجم أفلام Twilight البالغ من العمر 34 عامًا في دور بروس واين .

لدى مستخدمي Twitter الكثير ليقولوه عن تعبيرات الشخصية، والشعر المتضخم ، ورسمة العينين، حيث سخر الكثيرون منه باعتباره ايمو أو "فتى مراهق جميل ذو نفسية حساسة أو مكتئبة "، حيث يقدم المقطع الدعائي أول نظرة خاطفة على روبرت باتينسون في الدور ، وقد فوجئ المشاهدون بشكل الشعر والماكياج. وقال أحد المعجبين تعليقا على شكل روبرت أو بروس واين "لماذا يبدو روبرت باتينسون كشاب من العصر الفيكتوري في باتمان الجديد؟".

بينما كتب آخر: "يبدو روبرت باتينسون كفتى جميل يستمع إلى [My Chemical Romance] وأتقن مظهر العين الدخانية، هو بالضبط نوع باتمان الذي كنت أنتظره طوال حياتي".

أشار العديد إلى أنه لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يتم تصوير باتمان على أنه إيمو بشكل خاص - نظرًا لأن الشخصية هي بالفعل لرجل عاطفي جدًا ومكتئب، وغرد أحد الأشخاص قائلا " إن باتينسون يبدو" إيمو جدًا "- إنه حرفيا باتمان لا أعتقد أن هناك شخصية أخرى في الكتاب الهزلي إيمو أكثر منه".

يأتي ذلك أيضا بعد أن أثار مظهر و ماكياج كولين فاريل الإعجاب حيث يلعب شخصية الرجل البطريق وقد بدت ملامحه متغيرة كليا.