فيديو و صور توم كروز في السينما يشاهد فيلم كريستوفر نولان TENET

في تصرف لا يحدث كثيرا، النجم توم كروز ذهب لمشاهدة فيلم كريستوفر نولان الذي بدأ عرضه في السينمات Tenet.. توم كروز نشر مقطع فيديو ممتعًا لنفسه وهو يقوم بجولة في لندن يوم الثلاثاء بينما كان يتنقل في جميع أنحاء المدينة في سيارة أجرة سوداء.

الممثل البالغ من العمر 58 عامًا ، الذي ارتدى قناعًا واقيًا للوجه أثناء التصوير وسط أزمة فيروس كورونا أو كوفيد Covid-19 ، ذهبأيضًا إلى سينما BFI IMAX المزدحمة لمشاهدة فيلم Tenet.

يبدأ توم مقطع الفيديو الخاص به بالقيادة متجاوزًا قصر باكنغهام حيث تعرف عليه مجموعة من المعجبين يسيرون جنبا إلى جنب على دراجاتهم، فيضحك توم الذي رد لهم التحية في تواضع، قائلا "كيف يحدث ذلك؟ أنا أرتدي قناعا"!

توم كروز في شوارع لندن
ينتقل توم بعد ذلك إلى السينما ، حيث يقف أمام ملصق فيلم Tenet ، ويقول: "ها نحن ... نعود إلى السينما!"، ثم يظهر في الفيديو نجم هوليوود جالسًا في السينما وهو يرتدي قناعه محاطًا برواد السينما الآخرين.
بعد مشاهدة عرض خاص لفيلم لكريستوفر نولان ، يقف توم يصفق ويقول: 'من الرائع أن تعود السينما للجميع، احببته، فيلم كبير.'

توم كروز يشاهد TENET

في الشهر الماضي ، شوهد نجم هوليوود وهو يهبط بطائرة هليكوبتر في ملعب ريتشموند للغولف ، مما أثار دهشة سكانها، وشوهد منذ أيام يؤدي حركات خطرة بالدراجة النارية.
استأنف نجم الأفلام المخاطر بحياته مؤخرًا تصوير فيلم Mission Impossible 7، ويمكن أن يبدأ التصوير مرة أخرى بعد أن أعطت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر للإنتاج بسبب إعفاء صانعي الأفلام من بعض قواعد الحجر الصحي.

وبحسب ما ورد ناقش توم لوجستيات التصوير مع وزير الثقافة أوليفر دودن في محادثة فيديو، حيث قالت الحكومة إنها ستنشر توجيهات تسمح لـ "أعداد صغيرة" من الممثلين والطاقم  بالسفر إلى المملكة المتحدة دون الحاجة إلى الحجر الصحي لمدة 14 يومًا".