بقلب مكسور.. المذيع الشهير لاري كينج يعلن وفاة اثنين من أبنائه

في نبأ حزين جدا أعلن المذيع الشهير لاري كينج عن فقدانه اثنين من أبنائه هما ابنه أندي وابنته شايا.

ونشر لاري كينج بيانا عبر حسابه على انستجرام يؤكد فيه فقدانه لاثنين من أبنائه قائلا: "بحزن وقلب أب مكسور، أؤكد فقدان اثنين من أطفالي مؤخرًا، آندي كينغ، وشايا كينغ، كلاهما كانا نفوسًا طيبة ولطيفة وسوف نفتقدهما كثيرًا".

وتابع لاري في كلمات حزينة ومؤلمة: "توفي آندي بشكل غير متوقع بنوبة قلبية في 28 يوليو، وتوفيت تشايا في 20 أغسطس، بعد وقت قصير فقط من تشخيص إصابتها بسرطان الرئة"..

يضيف لاري في كلمات تعبر عن مدى حزنه وانكساره: "إن فقدانهم يبدو وكأنه خارج عن النظام، يجب ألا يضطر أي والد لدفن طفل".

ويختتم لاري كينج بيانه قائلا: "أشكركم أنا وعائلتي على المشاعر الطيبة وأمانيكم الطيبة، في هذه اللحظة، نحتاج إلى القليل من الوقت والخصوصية للشفاء.. أشكركم على احترام ذلك".

 

 

وفقًا لمجلة People، فقد توفي آندي البالغ من العمر 65 عامًا فجأة الأسبوع الماضي، وتوفت تشايا، البالغة من العمر 51 عامًا فقط، من مضاعفات بسبب سرطان الرئة قبل بضعة أيام فقط، يذكر الموقع أن سبب وفاة أندي غير معروف في الوقت الحالي.

تشايا كانت ابنة لاري من زوجته السابقة ألين أكينز، ولكنه تبنى ابن ألين الأكبر، آندي، بعد زواجهما، حيث تزوجا لأول مرة في عام 1961 وانفصلا وعادا مرة أخرى في عام 1967. وانفصلا إلى الأبد في عام 1972.

لاري هو أيضًا أب لأبنائه لاري كينج جونيور، كانون وتشانس كينج، ولكن في الآونة الأخيرة، قدم لاري طلبًا للطلاق من زوجته الحالية، شون ساوثويك كينغ ، بعد 22 عامًا معًا.