أرملة كوبي براينت تتذكره برسالة مبكية في يوم ميلاده:"حياتنا فارغة بدونك.. وكابوس رهيب"

أحيت فانيسا براينت، أرملة نجم كرة السلة الأمريكي الراحل كوبي براينت kobe bryant، ذكرى عيد ميلاده الـ42، والأولى بعد وفاته بداية العام الجاري، ووجهت إليه رسالة مبكية وكذلك إلى ابنتها الصغيرة التي رحلت معه في الحادث المأساوي بالطائرة الخاصة به.

أرملة كوبي براينتت توجه رسالة مؤثرة له ولابنتها الراحلة

ونشرت فانيسا براينت رسالة مؤثرة ومبكية على انتسقرام، احتفالاً بعيد ميلاد زوجها الراجل كوبي براينت، وقالت بها:" "إلى طفلي..عيد ميلاد سعيد.. أحبك وأفتقدك أكثر مما أستطيع أن أشرح لك.. أتمنى أن تكون أنت و"جيجي" هنا للاحتفال بك، أتمنى أن أحضر لك طعامك المفضل أو كعكة عيد ميلاد مع جيجي ،أفتقد عناقك الكبير، قبلاتك، ابتسامتك، ضحكتك الصاخبة العميقة.. أفتقد مضايقتك، مما يجعلك تضحك..حنانك وصبرك طوال الوقت,. أفكر في كل ما ستفعله في المواقف لمساعدتي في التعامل مع كل شيء يقع في طريقي".

فانيسا براينت تحتفل بأول عيد ميلاد لكوبي براينت بعد وفاته

وتابعت فانيسا براينت في رسالتها والتي تذكرت بها ابنتها جيجي:"يا إلهي أفتقدكما كثيرًا.. حياتنا فارغة بدونك أنت وجيجي.. لقد تحطمت تمامًا من الداخل، بقدر ما أريد البكاء أضع ابتسامة على وجهي لأجعل أيام بناتنا تلمع قليلاً,, أنا لست الشخص القوي، فهم أقوياء وأكثر مرونة، أنا متأكدة من أنك فخور بهم فهم يرسمون ابتسامة على وجهي كل يوم".

أرملة كوبي براينت:"أتمنى الاستيقاظ من هذا الكابوس الرهيب"

وأثرت فانيسا براينت في قلوب محبي كوبي براينت برسالتها المبكية والتي تمنت بها الرحيل قبله حتى لا تشعر بكل ذلك الألم والذي صفته بالكابوس الرهيب وقالت في رسالتها:" أتمنى أن أستيقظ من هذا الكابوس الرهيب، أتمنى أن أفاجئ بناتنا وأرحب بك أن وجيجي في المنزل، أنا غاضبة لأنني لم أرحل أولاً، أردت دائمًا أن أذهب أولاً حتى لا أفعل ذلك، بأنانية يجب أن تشعر بهذا الحزن، كان من المفترض أن تشتاق لي، كان من المفترض أن تكون جيجي هنا مع أخواتها، كان يجب أن أكون أنا".

وأحدث رحيل كوبي براينت في شهر يناير الماضي حزناً كبيراً في العالم، خاصة بعد التفاصيل المحزنة لوفاته في حادث طائرة مع ابنته الصغرى "جيجي"، وسيطرت وفاته على الأحداث الرياضية والفنية حول العالم، ويعتبر براينت من أساطير كرة السلة الأمريكية وأبرز رموزها.