Black Adam..ذا روك ينشر فيديو عن البطل الخارق الذي يجسد شخصيته في عالم دي سي

دواين جونسون الشهير ب ذا روك أو الصخرة نشر أول صور لشخصية بلاك أدم Black Adam من فيلمه  القادم من عالم دي سي DC Universe، الفيلم مستوحى من فيلم Shazam لعام 2019،  حيث كان جونسون قد دخل مفاوضات محادثات للعب شخصية Black Adam شريرالفيلم ، لكن الأمور لم تنجح حينها، ولكن تم تقديم فيلما منفصل عن الشخصية.

أعلن دواين عن الفيلم العام الماضي وقال: "آدم الأسود ينعم بالسحر مع قوى مساوية لسوبرمان ، لكن الفارق هو أنه لا يلتزم بالعلامة أو يسير على الخط"...

يضيف ذا روك "إنه بطل خارق متمرد فريد من نوعه ، سيفعل دائمًا ما هو مناسب للناس - لكنه يفعل ذلك بطريقته. الحقيقة والعدالة - طريق آدم الأسود"، وختتم ذا روك كلماته قائلا" الدور لا يشبه أي دور آخر قمت به في حياتي المهنية وأنا ممتن للغاية لأننا سنذهب جميعًا في هذه الرحلة معًا ".
و شارك دواين مقطع فيديو تشويقيًا أعطى لمحة موجزة جدًا حول الشخصية!

وكتب على انستجرام "التسلسل الهرمي للسلطة في عالم دي سي DC UNIVERSE على وشك التغيير، سيصل Black Adam غدًا إلى DC FanDome. أنا شخصياً أحيي شركائي في Warner Bros و DC على إتاحة هذه الفرصة التاريخية للمعجبين لاستيعاب عالم DC بأكمله، بينما نواصل جميعًا إدارة تحديات كوفيد 19 COVID، الرجل ذو الرداء الأسود قادم ليسحقهم جميعًا "..من المقرر عرض فيلم Black Adam في دور العرض في 22 ديسمبر 2021.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock) on