الاتهامات الصادمة ضد إيلين ديجينيرز تتواصل.."ليست ودودة كما تتدعي وكواليس البرنامج مهينة"!

اتهامات صادمة ضد ايلين ديجينيرز بأنها ليست الشخص اللطيف كما تبدو أمام الكاميرات لكنها في الحقيقة شخصية ذات طباع أخرى، حيث تتواصل الاتهامات ضد مقمة البرامج الشهيرة، وقد زعمت ضيفة سابقة في برنامج Ellen DeGeneres Show  أن سلوكها اللطيف على الشاشة هو ببساطة "تظاهر" ينتهي فور توقف الكاميرات عن الدوران.
ظهرت دانا ديماتيو في البرنامج في عام 2018 بعد سفرها من شيكاغو إلى لوس أنجلوس لحضور تسجيل - حيث كانت الشابة البالغة من العمر 29 عامًا متحمسة بشكل لا يصدق، وقد تم اختيار ديماتيو للمشاركة في قسم "Make It Rain" ، حيث يتم غمر المتسابقين في الماء أثناء محاولتهم الفوز بجوائز نقدية، ومع ذلك ، على الرغم من كونها من معجبي البرنامج ومقدمته، إلا أنها قالت إنها شعرت بخيبة أمل لرؤية كيف تصرفت إلين ديجينيرز وراء الكواليس.

برنامج ايلين ديجينيرز

قالت ديماتيو لصحيفة ذا صن: "خلال فترات الراحة أو الفاصل الإعلاني ، كانت إيلين تكسر شخصيتها" اللطيفة "وتجلس في صمت مزاجي على أريكتها ، دون الاعتراف بأي شخص، ولم تقل كلمة واحدة للجمهور ما لم تكن الكاميرات قيد التشغيل، حيث تعود لشخصيتها الحقيقة عندما تتوقف الكاميرات عن الدوران".
تتابع ديماتيو "قبل الظهور على الشاشة مع إيلين ، إنها وضيوف آخرين تم تحذيرهم من قبل المنتجين من أنه "لا يُسمح لهم بأن يحاولوا الظهور وكأنهم أكثر تسلية أو ذكاء من إيلين"، وأن يتذكروا "هي النجمة والممثلة الكوميدية ، وليس نحن".
وأضافت "قيل لنا أن نتصرف بطريقة محددة للغاية وأن نتحدث فقط إذا سألتنا سؤالاً، لقد جعلونا نصرخ ونقفز خلف الكواليس كاختبار ، كان الأمر مهينًا للغاية".

اتهامات صادمة ضد ايلين ديجينيرز
تتابع ديماتيو: "بمجرد انتهاء مقطع "Make It Rain" ، تركوني مبللة وطلبوا مني العودة إلى المسرح، ثم تركونا هناك، لقد انتظرنا إلى حد كبير العرض بأكمله في ملابسنا المبتلة حتى يجلب لنا أحد ملابس جافة لارتدائها، لقد كان حقا أمر غير مريح وبارد ".
ديماتيو ، التي قالت إنها "لم تستمتع" بتجربتها ، هي أحدث شخص ينتقد البرنامج الحواري الطويل الأمد، حيث يخضع  فريق البرنامج حاليًا لتحقيق داخلي في مزاعم ارتكاب سوء سلوك جنسي، بالإضافة إلى التنمر في مكان العمل.
تم اتهام إيلين نفسها بتشجيع "بيئة سامة" خلف كواليس العرض.