توم كروز لم يسمح لأحد "بالركض إلى جانبه في الأفلام" إلا هذه النجمة!

لم يسمح توم كروز للنجوم الذين يشاركونه بطولة أفلامه بالركض بجانبه على الشاشة أبدًا، على الرغم من أنه استثنى من ذلك أنابيل واليس النجمة التي شاركته بطولة The Mummy، أصبح توم كروز معروفًا بالعديد من الأشياء خلال مسيرته المهنية في هوليوود ، من بينها قدرته على الجري لمسافات بعيدة جدا.
أنابيل واليس، التي لعبت دور البطولة إلى جانب كروز في نسخة Universal Pictures الجديدة من The Mummy، تحدثت عن العمل معه في مقابلة مع The Hollywood Reporter، حصلت واليس على "تمييز نادر" فيما يتعلق بـ" الجري مع كروز على الشاشة"، رغم أنها كشفت أن الأمر استغرق بعض الإقناع.
تقول واليس:"تمكنت من الجري معه على الشاشة على الرغم من أنه قال لي لا في البداية، حيث قال لها: "لا أحد يعمل على الشاشة معي،" وقلت ، "لكنني عداءة جيدة حقًا".


وتابعت:"لذلك ، كنت أقوم بتشغيل جهاز المشي الخاص بي حتى يدخل ويراني أركض، بعد ذلك أضاف كل مشاهد الجري هذه، تختتم واليس كلامها قائلة :'إذن ، كان هذا ما حدث، كان ذلك أفضل من الفوز بأوسكار، كنت سعيدة جدا! لقد كنت سعيدة للغاية لأنني شاركت على الشاشة مع توم كروز".
لعبت واليس دور جيني هالسي ، عالمة الآثار التي تتعاون على مضض مع نيك مورتون ، أحد أفراد مشاة البحرية التي لديها تاريخ معه.


كان من المفترض أن تطلق Dark Universe سلسلة The Mummy  المتصلة ، والتي تضم العديد من أفلام الرعب التي تم إعادة إنتاجها من مكتبة Universal الضخمة من شخصيات الرعب الكلاسيكية.
ومع ذلك ، كان أداء فيلم The Mummy أقل من المتوقع في شباك التذاكر المحلي، حيث حصل على 80.2 مليون دولار فقط ، على الرغم من أنه حقق أداءً أفضل في الأسواق الخارجية (329 مليون دولار).