براين كرانستون Bryan Cranston بطل "Breaking Bad" يعلن إصابته بـ"كورونا" ويوجه نصيحة للجمهور

أعلن النجم الأمريكي براين كرانستون Bryan Cranston، بطل مسلسل "Breaking Bad" الشهير، عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، وشفائه منه.

براين كرانستون يعلن إصابته بفيروس كورونا

ونشر براين كرانستون مقطع فيديو له عبر انستجرام، وعلق عليه برسالة طويلة وجهها للجمهور وقال: "ربما تشعرون الآن بقليل من التضييق، مما يحد من قدرتكم على الحركة مثلي، لقد سئمت من هذا الأمر! حسنًا، أريد فقط أن أشجعكم على التحلي بالصبر.. كنت صارما للغاية في الالتزام بالبروتوكولات وما زلت.. أصبت بالفيروس".

نجم "Breaking Bad" يطالب الجمهور باتباع إجراءات السلامة

وأضاف: "يبدو من المخيف الآن أن أكثر من 150.000 أمريكي ماتوا بسببه.. كنت واحدا من المحظوظين.. أصبت بأعراض خفيفة.. أحثكم على الاستمرار في ارتداء القناع الواقي، والاستمرار في غسل اليدين، والاستمرار في التباعد الاجتماعي، يمكننا أن ننجو ولكن فقط إذا اتبعنا القواعد معًا.. كونوا آمنين".

وتفاعل الجمهور مع النجم العالمي وتمنوا له السلامة، وأشادوا بقوته في مواجهة الفيروس وعبروا عن إعجابهم بمساندته للجمهور وتشجيعه لهم بمواصلة اتباع الإجراءات الوقائية.

وقدم براين كرانستون واحدة من أشهر الشخصيات في الدراما الأمريكية، وهي شخصية والتر وايت في مسلسل "Breaking Bad" الذي يعتبره الجمهور من أنجح الأعمال في العالم، والذي حاز على العديد من الجوائز الشهيرة.