صور جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ51 وتتلقى رسالة ملهمة من جيسيكا تشاستين

أيقونة عالم الترفيه جينيفر لوبيز Jennifer Lopez أتمت مؤخرا عامها الـ51 في يوم الجمعة.. والتهاني لاتتوقف..جينيفر  لوبيز مشهورة بالحفاظ على لياقتها البدنية وهذا يظهر في رشاقتها المذهلة على المسرح، فلا يمر يوم دون أن تتدرب جينيفر ، تلك الرياضة التي تجعلها في شباب دائم.

ويبدو أن جينيفر قد أقامت احتفالا خاصا بيوم ميلادها، حيث ظهر عدد من الأشخاص يمسكون بمجموعة من البالونات خارج قصرها في هامبتونز في لونج ايلاند في نيويورك، ومن جهتها حرصت جينيفر لوبيز أن تشكر جمهورها على كل التهاني بمناسبة يوم ميلادها وذلك في رسالة لها عبر حسابها بأنستجرام.  

جينيفر لوبيز

لم يكن المعجبون فقط هم من هنأوا جينيفر بيوم ميلادها، بل النجوم أيضا وعلى رأسهم الممثلة جيسيكا تشاستين التي كتبت في حسابها على انستجرام مهنئة جينيفر قائلة " الملكة جينيفر لوبيز ، كان من الرائع أن أعمل معك، يوم ميلاد سعيد، لقد كنت أشعر أنني ضعيفة وخجولة وأنت جعلتيني أشعر بالقوة والجمال مثلما أنتيمثال لكل السيدات حول العالم.. أنتي هي كل الإختلاف ".

جينيفر تزوجت من مارك أنتوني ولديها منه تؤام وهما ماكس، إيمي 12 عاما ، وهي الآن مخطوبة للاعب البيسيبول الشهير أليكس رودريجيز.