كريس مارتن يهدي داكوتا جونسون خاتمًا والخطوبة قريبًا

هل سيتقدم كريس مارتن لطلب الزواج أو لخطبة داكوتا جونسون نجمة Fifty Shades of Grey؟، حيث أثار كريس التكهنات بأنه سيتقدم قريبا جدا للزواج من صديقته داكوتا جونسون بعد أن أشترى لها خاتم التزام.

نجم كولدبلاي، البالغ من العمر 43 عامًا، ونجمة Fifty Shades Of Gray، البالغة من العمر 30 عامًا، مرتبطان منذ عام 2018.

بحسب مصدر لـ صحيفة The Sun أن الثنائي أصبحا قريبان جدا من بعضهما، بينما كانا في حالة عزل معًا في لوس أنجلوس، حيث كان لديهما الوقت لتعزيز علاقتهما.

كريس مارتن
يضيف المصدر: "لقد قضى كريس وداكوتا صيفًا رائعًا وعززت علاقتهما، لقد كان لديهم صعود وهبوط في الماضي، وعلى الرغم من قلق كريس من أنهم يريدون أشياء مختلفة، إلا أن داكوتا سعيدة للغاية ومستعدة للالتزام".

يتابع المصدر "اشترى كريس لها خاتمًا كعلامة على نيته للزواج، ولن يفاجأ أحد إذا تبعه بإعلان خطوبة".

داكوتا وكريس عاشا رومانسية متقطعة منذ ربطهما في أواخر عام 2017، قبل تأكيد علاقتهما في 2018، ثم أنهوا علاقتهما مرة أخرى في يونيو 2019، ولكن يبدو أنها كانت مجرد زوبعة طفيفة على طول الطريق حيث تم رصدهم معًا مرة أخرى في يوليو من ذلك العام.

زُعم وقتها أن داكوتا، ابنة ميلاني جريفيث ودون جونسون، قد وصفتها بأنها انسحبت من علاقتها مع كريس بسبب "كونها في مراحل مختلفة من حياتها" عندما يتعلق الأمر برغبة ولادة الأطفال.

ويقال أيضًا إن زوجة كريس السابقة، جوينيث بالترو، التي يشاركها في ابنتها أبل، 16 عامًا، وابنها موسى 14 عامًا "داعمة للغاية'' لهذه الزيجة، حيث أفادت تقارير أن نجمة  The Avengers،  المتزوجة الآن من براد فالتشوك، حثت الاثنان على منح بعضهما فرصة أخرى في علاقتهما، وبالفعل نجحت المحاولة.

جوينيث بالترو و براد فالتشوك