تطورات مثيرة في محاكمة جوني ديب و آمبر هيرد..هل حاول قتلها غرقا؟!

يبدو أننا على ميعاد مع أكثر من شيء خيالي في محاكمة جوني ديب و آمبر هيرد.. الأمر لم ينته بعد بل أننا في مرحلة البداية، هذا على الأقل ما كشفت عنه بعض مقتطفات مما حدث في القضية التي أصبحت حديث هوليوود، وقد سخر جوني من مزاعم تشير إلى أنه حالو قتل آمبر هيرد عن طريق إغراقها ومرة أخرى عن طريق إحراقها، حيث تم استجواب الممثل البالغ من العمر 57 عامًا على المنصة من قبل ساشا واس محامي The Sun الذي استفسر عن سلسلة الرسائل النصية لجوني مع بيتاني وما إذا كان يعتقد أنها طريقة  لائقة للتحدث عن زوجته.

محاكمة جوني ديب و امبر هيرد
كما شمل الاستجواب أسئلة حول تعاطيه للممنوعات ، وشكاوى مزعومة حول محاولة هيرد منعه من الاستمرار في التعاطي، حيث رد جوني على محامية The Sun ساشا واس بالقول: "لم يعجب آمبر استخدام الشراب والممنوعات لأنها كانت لديها فكرة خادعة أن تلك الممنوعات حولتني إلى ... هذا الوحش كما تدعي".
في تطورات أخرى في المحاكمة اليوم: اعترف أسطورة هوليوود بأنه كان يمزح حول وضع كلب هيرد في الميكروويف وبأنه لم يحاول رميه من شباك السيارة كما تدعي آمبر هيرد. 

جوني ديب الذي كان قد نشر صورة لنفسه بإصبع مقطوع في المستشفى متهما آمبر بأنها هي من قطعته بزجاجة، ردت عليه آمبر بصورة للممنوعات التي يتناولها.
كما نفى جوني صفع زوجته السابقة ثلاث مرات بعد أن ضحكت على وشمه الشهير وينو إلى الأبد والذي كان قد رسمه أثناء فترة خطوبته لوينونا رايدر.

محاكمة جوني ديب و امبر هيرد
جوني ديب يقاضي The Sun بتهمة القذف بعد أن وصفته بأنه ضرب زوجته، ووصف ديب الاتهام بأنه "كذب مطلق" و "احتيالي" وادعى أن هيرد ، 34 عامًا ، أساءت معاملته طوال فترة زواجهما.
ستستغرق محاكمة التشهير ثلاثة أسابيع، حيث يواجه ديب مزاعم تشير إلى أنه اعتدى على هيرد بالضرب خلال علاقتهما التي استمرت خمس سنوات.

محاكمة جوني ديب و امبر هيرد