تعرفوا على موعد حفل جوائز MTV Awards للعام 2020 ..وهل سيحضر الجمهور؟

حفل جوائز MTV Video Music Awards سيقام في مركز باركليز في بروكلين مع جمهور محدود أو لا شيء على الإطلاق.

حفل MTV
سيتم إحياء حفل جوائز MTV Video Music 2020 في مركز باركليز في 30 أغسطس في بروكلين إما مع جمهور مصغر أو لا شيء على الإطلاق وسط جائحة فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19.
اعلن ذلك حاكم نيويورك اندرو كومو خلال مؤتمر صحفي امس الاثنين، وأوضح السياسي البالغ من العمر 62 عامًا أن "الحدث سيتبع جميع إرشادات السلامة ، بما في ذلك عدد محدود من الجمهور أو بدونه".

حاكم نيويورك

كانت آخر مرة في عام 2013 عندما جاءت اللحظة المميزة للعرض عندما قدمت مايلي سايرس و روبن ثيكي أداء سيء للغاية لـ We Can't Stop and Blurr Lines.

وحصل وقتها جاستن تيمبرليك على أكبر جائزة Mirrors، كما أنه اجتمع مجددًا مع فريقه NSYNC خلال مدته 15 دقيقة قبل قبوله جائزة (ام تي في) مايكل جاكسون للتميز.

إقامة حفل هذا العام معلقة في الهواء بسبب الفيروس التاجي كما قال المتحدث باسم MTV الشهر الماضي لـ Variety: "نحن نستكشف مع المسؤولين الحكوميين ، والمجتمع الطبي وأصحاب المصلحة الرئيسيين حول كيفية عقد VMAs 2020 بأمان في Barclays  في 30 أغسطس، إن صحة جميع المعنيين هي أولويتنا الأولى. بالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل على العديد من خطط الطوارئ لجلب أكبر ليلة موسيقية للجمهور في كل مكان".

حفلMTV