4 نجمات عالميات يحتفلن بحملهن الأول بصور تخطف الأنظار

تنتظر عدد من نجمات ومشاهير هوليوود قدوم طفلهن الأول، خلال الفترة المقبلة ليختبرن تجربة الأمومة لأول مرة، وسط سعادة غامرة من كل منهن، حيث يحرصن باستمرار على استعراض حملهن على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعبير عن سعادتهن بالإحساس الجديد الذي بتن يشعرن به.

كاتي بيري

في مقدمة هؤلاء النجمات هي المطربة العالمية كاتي بيري KATY PERRY التي أعلنت في شهر مارس الماضي عن حملها من خطيبها الممثل العالمي أورلاندو بلوم، حيث ظهرت في مقطع فيديو لتعلن الخبر السعيد، وصرخت من شدة سعادتها بحملها الأول، كما تمنت بعد ذلك أن ترزق بفتاة، لتظهر مؤخرًا وتؤكد أنها باتت على علم بجنس الجنين وهي فتاة كما تمنت.

النجمة الأمريكية البالغة من العمر 35 عامًا حرصت منذ الإعلان عن حملها، على مشاركة الجمهور بشكل متواصل، بأحدث صورها مع تقدمها في أيام الحمل، وكان أحدث تلك الصور منذ يومين، وظهرت فيها وهي مرتدية فستان واسع وتستمتع بالطبيعة وآشعة الشمس.

صوفي تيرنر

بشكل شبه يومي، تنشر وسائل الإعلام الأمريكية، صورًا حديثة للنجمة صوفي تيرنر بطلة مسلسل "Game of Thrones" الشهير، خلال جولاتها مع زوجها المطرب جو جوناس، حيث وثقت الصور مراحل حمل صوفي المختلفة والتي يبدو أنها في أشهرها الأخيرة منه.

ومؤخرًا ظهرت صوفي تيرنر Sophie Turner البالغة من العمر 24 عامًا، برفقة زوجها وهما يسيران في الشارع، مرتديان الكمامة الطبية والنظارات الشمسية، ولاقت الصور انتشارًا واسعًا وسط محبيها.

جيجي حديد

عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid البالغة من العمر 25 عامًا كانت أيضًا قد أعلنت حملها من المغني زين مالك Zayn Malik، في شهر مايو الماضي، وأكدت خلال مقابلة مع الإعلامي جيمي فالون بالأمس، أنها بالفعل حامل بطفلها الأول حيث تعيش حالة من السعادة الغامرة بسبب هذا الخبر.

إلا أن جيجي حرصت منذ إعلانها الخبر على مشاركة الجمهور ببعض صورها، لكنها لم تكشف كثيرًا عن التغييرات التي طرأت عليها بعد الحمل، إلا أنها لاقت إعجاب قطاع كبير من محبيها.

رومي ستريجد

أعلنت عارضة الأزياء الهولندية، التي تعبر واحدة من أشهر العارضات بأمريكا؛ رومي ستريجد Romee Strijd حملها مؤخرًا بطفلها الأول، بعد مرورها ببعض المشاكل الصحية التي تسببت في تأخر الحمل لديها، وحرصت على نشر صورة تجمعها بحبيبها وتعلن من خلالها الخبر السعيد على انستجرام.

وعلقت العارضة البالغة من العمر 25 عامًا وقالت: "لدينا طفل"، معبرة عن مدى خوفها طوال السنوات الماضية من فكرة كونها قد لا تصبح أما، لكنها عبرت عن سعادتها الغامرة بتحقق أمنيتها الوحيدة، وانها أصبحت حامل أخيرًا.