بافتا ـ BAFTA تعلن عن مبادرة عالمية لدعم المواهب الجديدة في صناعة الأعمال الفنية

بافتا BAFTA تعلن عن مبادرة جديدة لدعم المواهب العالمية الجديدة لأولئك الذين يعملون في صناعة الأفلام والألعاب والتلفزيون ... فيما الممثلة فلورنس بوغ نجمة Little Women وبول رود نجم Aunt Man سيشرفان على المرشحين الناجحين.

مبادرة جديدة من بافتا
أعلنت البافتا عن مبادرة جديدة للمواهب الإبداعية في الأفلام والألعاب والتلفزيون، حسبما أعلن يوم الأربعاء.
هذه المبادرة كانت تُعرف سابقًا باسم Breakthrough Brits( برنامج مجلس الأفلام البريطاني لتكريم بعض أفضل المواهب البريطانية والآسيوية في صناعة الأفلام )، وهي أنشأت في المملكة المتحدة منذ عام 2013 ولكن تم الآن تغيير علامتها التجارية لتصبح BAFTA Breakthrough وبذلك تصبح مبادرة عالمية لأول مرة.
سيحصل المرشحون الناجحون على جلسات إرشادية فردية مع النجوم البارزين، مثل فلورنس بوغ ، وبول رود ، وليتيتا رايت ، وجيسي باكلي.


أعلنت BAFTA قبول الطلبات من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية اعتبارًا من يوم الأربعاء، في حين أن عملية تقديم الطلبات من الهند والصين ستفتح في وقت لاحق من هذا العام.
 نتفلكس Netflixهي الشريك الداعم الرسمي لـ BAFTA Breakthrough، في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند ، حيث ستقدم دعمًا متكاملًا في التوسع العالمي.
بالإضافة إلى التوجيه الفردي، سيحصل الناجحون أيضًا على التوجيه الوظيفي والوصول إلى أحداث BAFTA وفرص التواصل في المملكة المتحدة وعلى المستوى الدولي.
من بين أولئك الذين دعموا المبادرة على مر السنين، أوليفيا كولمان، براد بيت، زاوي آشتون، المخرجون توم هاربر، باري جينكينز وآصف كاباديا، ومصممو الألعاب بريندا روميرو وتيم شيفر.