ميغان ماركل بإطلالة كاجول مثالية... شاهدي كيف أطلّت

بإنتظار إطلالتها التلفزيونية الإثنين المقبل وهي الأولى بعد إعلانها والامير هاري تخليهما عن صفتهما الملكية، تواصل دوقة ساسكس ميغان ماركل بممارسة نشاطاتها الخيرية من خلال توزيع الطعام على العائلات المحتاجة  ضمن حملة Project Angel Food.

​ميغان التي تقيم مع زوجها الأمير هاري وطفلهما آرتشي حاليا في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، أطلت بلوك كاجول وبسيط، تألف من توب قطنية باللون الأسود وبأكمام طويلة من ماركة Lavender Hill، نسّقت معها سروال joggers باللون الزيتي من ماركة James Perse ويبلغ ثمنه $245 وتميّز بخصره وطرفه السفلي المطاطي والجيبين الكبيرين عنذ الجانبين. وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض من ماركة Adidas.

 ارتدت توب أسود نسّقت معها سروال باللون الزيتي من ماركة James Perse

أما الأكسسوار الذي لا يتخلى عنه كل من يريد الخروج هذه الأيام، فهو القناع الواقي الذي إلتزمت ميغان إرتداءه، اضافة الى القفازات.

وستظهر ميغان ماركل الاثنين 20 أبريل الجاري عبر برنامج "غود مورننغ أمريكا"، للحديث عن تعليقها الصوتي في الفيلم الوثائقي "Elephants" عن الأفيال، من إنتاج شركة "ديزني". وقد سجّلت ميغان ماركل تعليقها الصوتي لفيلم ديزني الجديد في خريف 2019، ووقعت "دوقة ساسكس" على الصفقة مقابل التبرع لجمعية الحياة البرية الخيرية "Elephants Without Borders".

بعيداً عن الإطلالات الكاجول التي أطلت بها ميغان في اليومين الأخيرين في إطار القيام بأعمال خيرية، ننتظر إطلالتها الإثنين المقبل بكامل أناقتها كما عوّدتنا في فترة توليها المهام الملكية بعد زواجها من الأمير هاري.